ملخص وأهداف فوز إنتر ميامي أمام دي سي يونايتد 1-0 فى الدوري الأمريكي

الأحد، 19 مايو 2024 10:54 ص
ملخص وأهداف فوز إنتر ميامي أمام دي سي يونايتد 1-0 فى الدوري الأمريكي انتر ميامي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق إنتر ميامي فوزا مثيرا من ضيفه دي سي يونايتد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، فجر اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ14 من منافسات الدوري الأمريكي للموسم الحالى.

وسجل المهاجم الدولي الإكوادوري كامبانا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث أحرز هدف الفوز لإنتر ميامي من أول لمسة له بعدما حل بديلا للنجم لويس سواريز.

وبهذه النتيجة يتصدر إنتر ميامي جدول ترتيب المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، بعد فوزه التاسع هذا الموسم برصيد 31 نقطة، جمعها من 9 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين بفارق نقطة واحدة عن الوصيف سينسيناتي، بينما يأتي دي سي يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

 

 

وتأخر انطلاق المباراة 25 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية، وبعد 15 دقيقة من بدء المباراة هطلت الأمطار بغزارة على الملعب.

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التشكيل الأساسي، بعد أن غاب عن التعادل السلبي أمام أورلاندو في الجولة الماضية بسبب إصابة في الركبة وظهر ليو بأقل بكثير من أفضل مستوياته.

وشارك ليونيل  ميسي 36 عاما في الانتصارات الخمسة لمتصدر الدوري الأمريكي، لكنه غاب عن مباراة أورلاندو في الجولة الماضية بسبب إصابة في الركبة.

وقدّم ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي 9 تمريرات حاسمة هذا الموسم، ويتعادل مع سواريز في صدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف.

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة