5 أنواع أحذية مناسبة لفساتين الصيف.. من السنيكرز للصندل

الثلاثاء، 07 مايو 2024 07:00 م
5 أنواع أحذية مناسبة لفساتين الصيف.. من السنيكرز للصندل أحذية لفساتين الصيف
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الصيف تحتار السيدات عند تنسيق الملابس والأحذية وخصوصا فساتين الصيف المميزة بألوانها وأشكالها المبهجة، وفى السطور التالية نقدم أنواعا مختلفة من الأحذية المريحة والمناسبة لفساتين الصيف وذلك وفقا لما ذكره موقع Style craze:

أحذية رياضية

على الرغم من أن الفساتين مرتبطة بالمناسبات الرسمية أكثر من خيارات الملابس الأخرى مثل البنطلون والقميص، إلا أن هذا لا يعني أنه عليك اختيار الكعب العالي أو أي نمط آخر من الأحذية يمكن أن تتناسب الأحذية الرياضية بشكل جيد مع فساتين الصيف، مما يخلق إطلالة مريحة تناسب جميع أيام الصيف المزدحمة.

صنادل بأشرطة

ربما تكون الصنادل هي خيار الأحذية الأكثر ملاءمة للطقس الشمسي وخصوصا الصنادل ذات الأشرطة وتضفي لمسة أنيقة على أي فستان وهو الطريقة المثالية لارتداء فستان الصيف بالطريقة التي تريدينها، بدءًا من الأيام غير الرسمية وحتى موعد السهرة.

أحذية البالرينا

حذاء البالرينا من الأحذية العملية والمواكبة للموضة وتتماشى مع جميع فساتين الصيف والسراويل والتنانير كما أنها مريحة وخفيفة الوزن.

الصنادل السميكة

الصنادل ذات نعل سميك هي موضة الربيع والصيف ومناسبة للفساتين الصيفية المختلفة.

القبقاب

القبقاب من أشهر أنواع الأحذية وهو من أكثر الأحذية انتشارا في موضة 2024 ، ويعتبر من الأحذية المناسبة للفساتين الصيفية وفى مناسبات مختلفة.

 

احذية رياضية
احذية رياضية

 

البالرينا
البالرينا

 

صنادل بأشرطة
صنادل بأشرطة

 

صنادل سميكة
صنادل سميكة

 

قبقاب
قبقاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة