الأهلي الأكثر إحرازًا للأهداف في دوري NILE بثلاثية في مرمى الاتحاد

الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:02 م
الأهلي الأكثر إحرازًا للأهداف في دوري NILE بثلاثية في مرمى الاتحاد مباراة الاهلي و الاتحاد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إحراز النادي الأهلي لثلاثة أهداف بمرمى الاتحاد السكندري  في الشوط الأول ، أصبح الأهلي الأكثر إحرازا للاهداف حتى الآن في موسم 2023 – 2024 برصيد 32 هدفا متفوقا بهدف عن فريق سيراميكا صاحب الـ31 هدفا.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقامة حالياً باستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.فرض الأهلي سيطرته على أول ربع ساعة من المباراة وضغط من خلال الأجنحة حسين الشحات ورضا سليم لكن اللسمة الأخيرة حالت دون تسجيل أهداف.

واصل الأهلي سيطرته على اللقاء واحتسب محمد الحنفي ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 27 بعد عرقلة عمر كمال عن طريق هشام صلاح لاعب الاتحاد ، وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28.

تواصل الهجوم الأهلاوي وسجل رضا سليم الهدف الثاني للأحمر من مجهود فردي رائع ولعب الكرة "لوب" تسكن شباك المهدي سليمان في الدقيقة 32 ، ولم يتراجع أداء الأهلي بعد الثنائية ونجح عمر كمال في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية سكنت أقصى شباك المهدي من الناحية اليُمنى.

وحاول الاتحاد العودة للمباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويضم تشكيل الأهلي ، للمباراة ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال و أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي ، ودفع كولر بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر بدلاً من علي معلول.

فيما يضم تشكيل الاتحاد ، كلاً من :المهدي سليمان ، هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى غبراهيم، كريم الديب ،عمرو الوحش، خالد الغندور، مورو ساليفو، أحمد عيد ،مابولولو وعبد الغني محمد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة