مصرع وإصابة 18 فى مشاجرة بين 4 عائلات بسوهاج

الأحد، 12 سبتمبر 2010 - 15:03

مصرع وإصابة 18 فى مشاجرة بين 4 عائلات بسوهاج مصرع وإصابة 18 فى مشاجرة بين 4 عائلات بسوهاج

سوهاج- محمود مقبول

شهدت محافظة سوهاج اليوم الأحد مشاجرتين، الأولى بدائرة مركز سوهاج بين عائلتين تبادلا إطلاق الأعيرة النارية ما تسبب فى إصابة 6 من الطرفين والثانية بالعصى والشوم والحجارة بين عائلتين فى مركز البلينا قتل على إثرها شخص وأصيب 12 آخرون.. تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات، وتحرر المحضران اللازمان وتم إخطار النيابة للتحقيق فيما فرضت الشرطة طوقا أمنيا حول موقعى المشاجرتين لمنع تجدد الاشتباكات.

تلقى اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغين منفصلين من مركزى سوهاج والبلينا بمصرع وإصابة عدد من الأهالى فى مشاجرتين بين 4 عائلات.

انتقل إلى مكان الحادث الأول اللواء بكرى الصوفى حكمدار المديرية والعميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها رئيس مباحث مركز سوهاج أن المشاجرة الأولى وقعت بناحية قرية العمرة دائرة المركز بين عائلة النكتات والعلالمة وتبادل خلالها الطرفان إطلاق النيران، ما تسبب فى إصابة 5 من عائلة النكتات وإصابة شخص واحد من عائلة العلالمة، كما تبين أن سبب المشاجرة يرجع إلى مشادة كلامية لمرور دراجة نارية ملك أحد أفراد "النكتات" أمام منازل عائلة العلالمة واحتكاكها بأحد شبابها.

بسؤال المصابين اتهموا " أيمن .ت" (38 عاما، مدرس) وشهرته عماد ويعمل عضو مجلس محلى محافظة سوهاج، فألقى القبض على المتهم وأنكر ارتكابه الواقعة فتحرر محضرا بالواقعة برقم 4999 جنح المركز وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

وجاءت المشاجرة الثانية بدائرة مركز البلينا بسبب خلافات الجيرة بين عائلتى إبراهيم ويوسف، تعدى فيها الطرفان على بعضهما بالشوم والعصى والحجارة ما تسبب فى إصابة 11 من الطرفين ووفاة خالد عبد البارى عبد الله من عائلة إبراهيم داخل المستشفى المركزى متأثرا بإصابته، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة بعد القبض على عدد من طرفى المشاجرة.







الأكثر قراءة