"اليوم السابع" يوفر 3 طرق للدخول على صفحة نتيجة الثانوية العامة

السبت، 16 يوليو 2011 - 00:45

شكل الموقع الجديد شكل الموقع الجديد

كتب حاتم سالم

قبل ساعات من ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية يوفر "اليوم السابع" 3 طرق أمام الطلاب وأولياء الأمور للحصول عليها عبر الموقع الذى سيعلنها لأول مرة فى مصر عبر الإنترنت السريع وقبل 8 ساعات من وصولها للمدارس أو بثها على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

الطريقة الأولى.. فتتمثل فى الدخول على الرابط المباشر http://natega.youm7.com ، والذى يتيح الدخول فوراً على صفحة نتيجة الثانوية العامة.




الطريقة الثانية.. إذا لم تكن متواجداً على صفحات الموقع أثناء ظهور النتيجة- هى الدخول على العنوان الرئيسى لليوم السابع www.youm7.com، ثم الاختيار بين الدخول على صفحة "أخبار الموقع" أو صفحة "نتيجة الثانوية العامة" التى تتيح لك إدخال رقم الجلوس والمرحلة.





الطريقة الثالثة.. تتمثل فى الضغط على أيقونة "نتيجة الثانوية العامة" الموجودة على الصفحة الرئيسية للموقع للدخول على صفحة الحصول على النتيجة، والتى ستحتوى على خانتين لوضع رقم الجلوس والمرحلة، تمهيداً لظهور بيانات كاملة عن النتيجة.




كما تتيح الصحيفة إمكانية الحصول على النتائج عبر خدمة رسائل المحمول الصوتية عبر طريق الاتصال بالرقم 5949 "خط الثانوية العامة" بالتنسيق مع شركة "أدفانسيس تليكوم".


موضوعات متعلقة..
كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة؟..حصرياً على "اليوم السابع"







الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً