" />

"الفيس بوك".. يثير أزمة داخل نادى الفروسية بالجزيرة

الجمعة، 12 أغسطس 2011 - 22:43

عمر أبوزيد عمر أبوزيد

كتب إسلام مسعود

قرر محمد صلاح عبد العظيم القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادى الفروسية بالجزيرة، إسقاط عضوية اللاعب عمر أبوز يد بقرار رقم "13" بالإضافة إلى شطبه من القوائم الترشيحية لانتخابات عضوية مجلس الإدارة القادمة والمزمع عقدها أوائل سبتمبر المقبل.

جاء قرار إدارة النادى بعد استناد المجلس برئاسة محمد صلاح و بحضور كافة الأعضاء رامى إسكندر وبكر هاشم ومصطفى سماحة عمر رياض المهدى إلى نسخة من التعليقات التى قام بها عمر أبو زيد داخل صفحة بالموقع الإجتماعى " فيس بوك" تحت اسم "فريق نادى الفروسية" بناءً على شكوى قام بها بعض الأعضاء العاملين بالنادى والتى ذكروا فيها أن هذه التعليقات تُعد تجاوزات تتعدى حدود اللياقة وأخلاق الفروسية.

من جانبه، قال أبوزيد لـ"اليوم السابع" إن هناك أمرين دفعا مسئولى إدارة نادى الفروسية بالجزيرة لإسقاط عضويته،الأول بعد علمهم من مصادر داخل الاتحاد المصرى للفروسية أنه ضمن الجبهة المعارضة لسياسة هشام حطب رئيس الاتحاد الحالية ، أما الثانى إيقانهم بفوزه بالتزكية بعضوية مجلس الإدارة بعد ترشيح اثنين فقط لهذا المنصب ، وهو ما لا يتمناه أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، فضلا عن عدم إخطاره رسميا بقرار إسقاط العضوية وتوابعه.

أضاف أبوزيد أن مجلس إدارة النادى خالفوا بشكل واضح اللائحة الصادرة من المجلس القومى للرياضة ، بعد شطبه من قوائم الترشيح دون الرجوع إلى الجهة الإدارية المختصة.