أخبار عاجلة

شقيقة طفلة كفر الشيخ المغتصبة: "رحمة" ترفض تناول الطعام

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 04:30 م

كفر الشيخ – محمد سليمان

الدكتورة عزة العشماوى الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة

أكدت أميرة شقيقة الطفلة رحمة ذات الــ8سنوات التى تعرضت لحالة اغتصاب، والتى فجرنا قضيتها أن الدكتورة عزة العشماوى، الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، أكدت لها فى اتصال هاتفى أنها ستزور رحمة صباح الغد.

وأضافت أن الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، أرسلت اليوم أحد أعضاء العمل الميدانى لمقابلتى عقب ما صرحت به أمس فى "اليوم السابع" عن عدم المتابعة لشقيقتى منذ دخولنا لمستشفى الشرطة.

وأضافت أن الأطباء بمستشفى الشرطة يقومون بدور متميز تجاه رحمة، وأنها لا ترغب فى تناول الطعام، ويتم تعويضها من خلال ما يقدمه الأطباء لها.

وكانت الدكتورة عزة العشماوى قد صرحت بأن الشكوى الخاصة بالمجنى عليها تم توجيهها إلى النائب العام، ووجه المتهم إلى الجنايات وبصدد صدور حكم ضده، وأن الإعلام كان له دور إيجابى فى صدور قرار من وزير الداخلية بتقديم العلاج المطلوب للطفلة بمستشفى الشرطة من خلال خدمة جيدة جدا، وصدور قرار من قبل محافظ كفر الشيخ بتقديم العلاج للطفلة بأى مستشفى على مستوى المحافظة بالمجان، وصدور قرار من شيخ الأزهر بإمكانية تلقيها العلاج بمستشفى الحسين الجامعى، مؤكدة أن هناك متابعة لعدد من الإجراءات القانونية وغيرها سيتم اتخاذها سواء تجاه الطفلة أو أسرتها أو القضية.


أخبار متعلقة:

شقيقة الطفلة رحمة: القومى للمرأة يتابعنا وتجاهل من الأمومة والطفولة