أخبار الرياضة

ستانلى.. من مهاجم مغمور فى مالطا إلى هداف الدورى المصرى

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:49 ص

كتب محمد ربيع

ستانلى مهاجم وادى دجلة

يتربع النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة، على صدارة هدافى الدورى بعد مرور 5 أسابيع، برصيد 6 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه نانا بوكو ومروان محسن ومحمود كهربا، حيث أحرز كل منهم 3 أهداف.

ستانلى بدأ مسيرته الاحترافية فى مصر موسم 2014/2015، فى صفقة انتقال حر قادما من نادى فى مالطا يدعى سليما واندرز، وقام بالتوقيع لدجلة لمدة 3 مواسم.

ظهر ستانلى فى أول موسم له بمستوى جيد، وأحرز العديد من الأهداف لفريقه وكان ينافس على لقب هدافى الدورى مع كل من حسام باولو، وباسم مرسى.

الموسم الحالى لستانلى هو الثانى له مع دجلة، ووضح من بدايته تأقلمه على أجواء الدورى المصرى، حيث أحرز 6 أهداف فى 5 مباريات وهو معدل تسجيل متميز حتى هذه اللحظة.

حصل ستانلى على طرد فى مباراة أمس أمام المقاصة بعد اعتدائه على صالح موسى لاعب المقاصة، وهى السقطة الوحيدة للمهاجم النيجيرى المعروف عنه هدوءه الشديد داخل الملعب رغم شراسته الهجومية.

ستانلى يتلقى يوميا العديد من عروض الاحتراف، سواء داخل مصر أو خارجه، إلا أن مسئولى وادى دجلة يرفضون التفريط فى المهاجم المتميز، وأعلن ماجد سامى رئيس النادى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أن ستانلى لن يغادر قلعة الدجلاوية بأقل من مليون دولار.


أخبار متعلقة..

حمادة صدقى: طرد ستانلى "ظلم".. والحكم معذور

ستانلى: صالح موسى ضرب "دماغه فى إيدى".. ولن أنتقل للأهلى أو الزمالك