أخبار الرياضة

الاهلى يعزز قدرات عمرو جمال التهديفية فى دبى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:24 م

كتب محمد عراقى

عمرو جمال

حظى عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى، باهتمام إضافى من البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق، خلال معسكر دبى المقام حاليا، استعدادا لاستئناف بطولة الدورى العام، المتوقف حالياً بسبب ارتباط المنتخب الأولمبى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل.

عمرو جمال يلقى اهتماما من بيسيرو


يخصص المدرب البرتغالى تدريبات خاصة للمهاجمين -خاصة عمرو جمال- عن طريق لعب كرات عرضية وتمريرات بينية لهم، ويتم التعامل معها من خلال التسديد على المرمى وإحراز الأهداف، وركز بيسيرو على عمرو جمال، وقام بإعطائه بعض التعليمات الخاصة بإنهاء الهجمات.

بيسيرو يحاول إعادة عمرو جمال لمستواه المعهود


بيسيرو يحاول إعادة عمرو جمال مهاجم الأهلى لمستواه المعهود، بعد تراجع أدائه منذ إجرائه لجراحة الرباط الصليبى الموسم الماضى، لتدعيم خط هجوم الفريق، ليكون خيارا جاهزا بجانب الجابونى ماليك إيفونا والغانى جون أنطوى وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر.

عمرو جمال تلقى أكثر من عرض احتراف مؤخرا


عمرو جمال تلقى أكثر من عرض مؤخراً لخوض تجربة الاحتراف، فى ظل تجميده على دكه البدلاء الحمراء، بعضها من أندية سعودية وأخرى من أندية إماراتية، إلا أن المهاجم الدولى طلب من وكيله إحضار العروض بشكل رسمى لإدارة النادى الأهلى، صاحبة القرار النهائى فى مسألة رحيله من عدمه، خاصة أنه يرتبط بعقد ممتد مع الإدارة الحمراء لمدة 4 سنوات.


اخبار متعلقة :


- أسعار تذاكر مباراة الأهلى ودبى الإماراتى الودية

- بالفيديو.. مسعد عوض يثير قلق بيسيرو فى الأهلى