أخبار الرياضة

بجانب عرض من أحد أندية القمة فى السعودية..

عمرو جمال مطلوب فى إسبانيا.. والأهلى يحسم الصفقة بعد مُعسكر دبى

السبت، 05 ديسمبر 2015 03:44 م

كتب فتحى الشافعى

عمرو جمال

تلقى عمرو جمال مهاجم الفريق، عرضاً جاداً للانتقال لأحد أندية الدورى الإسبانى الممتاز خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، كما طلب ناد سعودى آخرالتعاقد مع اللاعب الشهير بـ"الغزال" على سبيل الاستعارة.

وقرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو، تأجيل البت فى هذه العروض لما بعد مُعسكر الفريق الخارجى المُقام حالياً بالإمارات ويستمر حتى بعد غد، الاثنين.

وقال محمد رمضان وكيل أعمال عمرو جمال، إنه عرض على إدارة الأهلى خلال الأسبوعين الماضيين، عرضاً من أحد أندية القمة فى السعودية تطلب استعارة عمرو جمال فى يناير المقبل سواء لمدة ستة أشهر أو موسم حسبما يرى الأهلى، كما عرض أيضاً رغبة ناد إسبانى ضم اللاعب فى انتقالات الشتاء على سبيل التعاقد النهائى.

وأوضح محمد رمضان لـ"اليوم السابع": انتظر رد الأهلى على العرضين بعد عودة الفريق من معسكر الإمارات، خاصة أن الناديين السعودى والإسبانى أكدا لى استعدادهما لإرسال عرض رسمى فى غضون ساعات حال موافقة الأهلى على التفاوض الرسمى.

وعن موقف مهاجم الأهلى من هذه العروض، قال رمضان: اللاعب يحترم ويُقدّر الأهلى كثيراً ولا ينسى فضله عليه ويرغب فى البقاء فيه إذا تمسك به مسئولو النادى وأكدوا حاجتهم له، لكن إذا رأوا أن الفريق لا يحتاجه حالياً فمن الأفضل أن يرحل للحصول على فرصة المشاركة مع فرق آخر.

وعانى جمال خلال الفترة الماضية، حيث تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق التى اعتمد خلالها بيسيرو على الثنائى الأفريقى إيفونا وأنطوى ثم عماد متعب.


أخبار متعلقة:


الأهلى يُرصد 3 ملايين جنيه للتعاقدات الجديدة