تليفزيون

وصول محمد شاهين ومينا عطا لحضور بروفات الحلقة المقبلة من "ستار أكاديمى"

الخميس، 17 ديسمبر 2015 05:10 م

كتبت دينا الأجهورى

محمد شاهين ومينا عطا نجمى برنامج ستار أكاديمى

وصل كل من محمد شاهين ومينا عطا نجمى برنامج "ستار أكاديمى" الموسم الماضى، إلى بيروت لحضور بروفات البرايم العاشر من البرنامج حيث سيشاركان فى إحياء سهرة الغد الجمعة بجانب المطرب ملحم زين، وكان البرايم التاسع شهد خروج الطالب السعودى على الفيصل، بعد حصوله على 46.33% من تصويت الجمهور، مقابل 53.67% للطالبة المصريّة هايدى موسى. وأعادتنا السهرة التاسعة إلى زمن الفنّ الجميل، فقدّمت تحيّة للكبيرين الراحلين محمّد عبد الوهاب وفريد الأطرش، عبر مرور طربى للطالبين المغربى إيهاب أمير والتونسى نسيم رايسى، وأغنيتى "يا زهرة فى خيالى"، و"القمح الليلة".

وعلى طريقة "ستار أكاديمى"، شنّ الطالب الجزائرى أنيس بورحلة حربًا سلاحُها المحبّة ضمن لوحة "Tank" وأغنية "In the Army now". فيما غنّى الطالب اللبنانى مروان يوسف، ضمن لوحة مستوحاة من قصّة "Rapunzel" وشعرها الطويل، أغنية "يا حلوة شعرك دارى"، ليطلّ الطالب المصرى محمّد عبّاس ضمن لوحة أغنية "ثلاث كلمات". أمّا الطالبة المغربيّة حنان الخضر، فكانت "عروسًا متمرّدة" ضمن لوحة استعراضيّة وأغنية "ما خدتش بالى". الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد، وبحيويّتها المعهودة، قدّمت باللّون الغربى أغنية "Blank Space"، ليعيدنا بعدها الطالب اللبنانى رافاييل جبّور إلى الأجواء العربيّة من خلال أغنية "يا بنت السلطان".

ومع اشتداد المنافسة، اقتصرت لائحة التميّز بين الطلاب على 3 مراتب، تصدّرتها دينا، وفازت برحلة سياحيّة إلى عاصمة الجمال والموضة باريس، فيما حلّ محمّد عباس فى المرتبة الثانية، وحنان فى المرتبة الثالثة.

رحلة دينا السياحيّة لم تكن جائزتها الوحيدة فى هذه السهرة، فقد فاجأت إدارة البرنامج كلاً من دينا ومحمّد بحضور والدتيهما إلى المسرح، على أن تقوما لاحقًا بزيارة إلى الأكاديميّة.