أخبار الرياضة

معركة الزمالك و"وايت نايتس" تنتقل من الفريق الأول إلى الناشئين

الخميس، 24 ديسمبر 2015 08:14 م

كتب سليمان النقر

وايت نايتس - أرشيفية

تصاعدت أزمة إدارة الزمالك ورابطة "وايت نايتس" المنتمية إلى القلعة البيضاء، بعد منعها من دعم الفريق الأول الى حد منعها من دعم فرق قطاع الناشئين، وهو ما عمق الشرخ فى العلاقة بين الإدارة البيضاء وجماهير الألتراس.

واتخذ الجهاز الفنى لفريق الزمالك للشباب، برفض خوض مباراة نجوم المستقبل فى تصفيات دورى الجمهورية، بعد دخول ما يقرب من 3 آلاف من جماهير الزمالك وتحديدا رابطة "وايت نايتس".

كان حكم المباراة محمد عبد العزيز وقوات الأمن قد وافقوا على إقامة المباراة فى حضور الألتراس، إلا أن الجهاز الفنى للزمالك رفض خوض المباراة فى وجود ألتراس وايت نايتس، وتمسك بإلغائها.

موقف مُعادى اتخذته إدارة الزمالك مع جماهير الألتراس، رافضة إعادة المياه إلى مجاريها مع رابطة وايت نايتس، ووصلت العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود، وباتت إدارة الزمالك تهاجم وايت نايتس وتعتبرها جماعة إرهابية محظورة، وهو الأمر الذى لم يسكت أمامه أعضاء الرابطة، وسبق أن هاجموا الإدارة أكثر من مرة فى وقت سابق.

الأمر لم يتوقف عند منع الألتراس من دخول مباريات كرة القدم بل وصل إلى حد منعها من حضور مباريات الفرق الجماعية مثل اليد والطائرة والسلة، وهى القرارات التى زادت من غضب وايت نايتس ضد إدارة ناديها.