أخبار الرياضة

بالفيديو.. مرتضى منصور: وفد زملكاوى فى "الفيفا" الأربعاء لشكوى أهلى جدة

الإثنين، 01 فبراير 2016 02:14 ص

كتب أحمد طارق

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر إرسال وفد زملكاوى، يوم الأربعاء المقبل للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لشكوى نادى أهلى جدة، بسبب التأخر فى إرسال القسط الأخير من قيمة شراء محمد عبد الشافى، لافتاً إلى أن النادى السعودى قام بـ"النصب" على الزمالك.

وأضاف رئيس الزمالك، أن عقد عبد الشافى ينص على شرط جزائى 5% عن كل يوم تأخير، مؤكداً أنه لن يترك حق القلعة البيضاء يضيع هباءً، خاصة وأن المملكة السعودية من الأراضى التى تنعم بالبترول، وتم التأخير فى السداد لمدة شهيرين حتى الآن.

وألقى مرتضى منصور، خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" اللوم على محمد عبد الشافى الذى لم يتخذ موقف ضد أهلى جدة، من أجل نادى الزمالك، قائلاً: "عبد الشافى خد فلوسه، ولا همه ناديه، وهو كان المفروض يقولهم يا جماعة متحرجونيش".



كما وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الشكر للقوات المسلحة، بشكل عام، واللواء محمد فريد حجازى، عضو الأمانة العامة، وجميع قيادات الجيش بشكل خاص، بعد أن سمحوا لأحمد توفيق لاعب أولاد ميت عقبة، بالانتظام فى التدريبات منذ يومين، وإعفائه من التجنيد، مشيراً إلى أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق الأبيض ومنتخب مصر.

وأوضح مرتضى منصور، أنه لا يوجد تمييز بين المجندين، لافتاً إلى أن أحمد توفيق يعد لاعب ممثلاً لمنتخب بلاده، وشارك مع المنتخب العسكرى، مؤكداً أن اللاعب انتظم فى تدريبات فريقه بشكل طبيعى منذ يومين.

وتابع رئيس الزمالك، أنه تم تجديد عقد مصطفى فتحى لصانع ألعاب الفريق لمدة 5 سنوات، بعقد قيمته مليون و200 ألف جنيه، يخصم منهم الضرائب، مؤكداً أن اللاعب لم يطلع على بنود العقد حتى الآن وتم التوقيع مباشرة.