كرة عالمية

جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 24

الإثنين، 15 فبراير 2016 01:05 م

كتبت مروة هريدى

فريق برشلونة الإسبانى

واصل برشلونة الإسبانى تربعه على صدارة ترتيب الليجا بعد فوزه العريض على سيلتا فيجو، بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى الجولة الـ24 من عمر المسابقة، رافعًا رصيده إلى 57 نقطة محتفظًا بنفس فارق الثلاث نقاط مع أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى "الوصيف" برصيد 54 نقطة، مع العلم أن للبارسا مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون محدد لها بعد غدٍ الأربعاء، من الجولة الـ16.

وكان أتلتيكو قد حافظ على المركز الثانى فى جدول الليجا بعد فوزه على خيتافى، بهدف دون رد، سجله المهاجم الإسبانى فرناندو توريس، وتعتبر هذه المباراة الثانية على التوالى التى يسجل فى "النينو" بعدما أحرز هدفًا أمام إيبار فى الجولة الماضية التى انتهت بفوز الفريق المدريدى (3-1) هو الـ100 له بقميص أتلتيكو.

وعزز ريال مدريد موقعه فى المركز الثالث بعد فوزه على أتلتيك بلباو (4-2) رافعًا رصيده إلى 53 نقطة، حيث عاد كريستيانو رونالدو للتسجيل بإحرازه ثنائية ولكنه لم يهنأ على صدارة هدافين الليجا سوى 24 فقط قبل أن يستعيدها منافسه الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة بعد تسجيله "هاتريك" أمام سيلتا فيجو رافعًا رصيده إلى 23 هدفًا بفارق هدفين خلف رونالدو الذى عاد مجددًا للمركز الثانى "الوصيف".

جدير بالذكر أن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما توقف عن التسجيل أمام أتلتيك بلباو ليتجمد رصيده عند 19 هدف فى المركز الثالث بلائحة هدافين الليجا.

وجاء ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 24 كالتالى..


جدول-ترتيب-الدوري-الاسباني