حوادث

القبض على 3 بلطجية بالدقهلية حاولوا سرقة سيارة بالإكراه

الجمعة، 03 يونيو 2011 04:57 م

الدقهلية ـ محمد صالح

المتهمون بعد القبض عليهم

تمكن المواطنون فى قرية لمبة 3، التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، من القبض على ثلاثة من البلطجية حاولوا سرقة سيارة من صاحبها تحت تهديد السلاح.

حيث تلقى اللواء عادل مهنا "مدير أمن الدقهلية" إخطارًا من مأمور مركز بنى عبيد بالقبض على ثلاثة بلطجية أثناء محاولاتهم سرقة سيارة ربع نقل تحت تهديد السلاح.

وأكدت تحريات مباحث بنى عبيد أن اثنين من البلطجية طلبا من صلاح يسرى حسن موسى 28 سنة، المقيم بقرية سنيته مركز فاقوس بمحافظة شرقية)، توصيلهما إلى كفر صقر وهم بالطريق طلبا منه الاتجاه إلى طلمبات بنى عبيد بالدقهلية، وعند وصولهم وجدوا اثنين فى انتظارهم فدخل الشك إلى السائق فأخرج أحدهما السلاح وهدد السائق.

وتمكن الأهالى من القبض على ثلاثة هم محمد معوض عوض إبراهيم "26 سنة، المقيم بمنشية عبد الرحمن بدكرنس حداد مسلح وسبق اتهامه فى قضية مخدرات بشبرا الخيمة بالقاهرة)، وتامر صبرى عبده علام 30 سنة سائق ومقيم بمنشية عبد الرحمن _دكرنس وسبق اتهامه فى محاولة تعد جنسى وقضية نصب فى منية النصر ومحمد حسن محمد حسن 25 سنة سماك مقيم بكفر علام _ منية النصر وسبق اتهامه فى قضية نصب بمنية النصر، وتمكن الرابع من الهروب، وتم ترحيلهم إلى الشرطة العسكرية والمحضر برقم 19 جنح عسكرية بنى عبيد.