أولياء أمور "التربية الفكرية" بطنطا يتظاهرون مجددًا رفضاً لنقل المدرسة

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 09:31 ص
أولياء أمور "التربية الفكرية" بطنطا يتظاهرون مجددًا رفضاً لنقل المدرسة جانب من الاحتجاجات
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر العشرات من أولياء أمور طلاب وتلاميذ مدرسة التربية الفكرية، التابعة لإدارة التربية الفكرية بإدارة شرق طنطا التعليمية، صباح اليوم الاثنين، أمام مقر المدرسة بشارع الجلاء، احتجاجا على نقل الطلاب والتلاميذ من مقرهم الحالى إلى مقر مدرسة الصنايع للبنات.

وكان أولياء الأمور تظاهروا يوم السبت الماضى، أمام ديوان عام المحافظة ووعدهم المحافظ بعدم نقل التلاميذ نظرا لظروفهم الشخصية والصحية.

وقال أولياء الأمور إنه تم النقل والإخلاء الإدارى مساء أمس، وحينما رفضت مديرة المدرسة التنفيذ تم نقلها واقتيادها لمقر قسم ثان طنطا، وتحرير محضر ضدها وتحويلها للنيابة، وتفويض وكيل المدرسة بمتابعة إجراءات الإخلاء.

وأضافوا أن المدرسة التى سيتم نقل الأطفال إليها غير مناسبة بالمرة لهؤلاء الأطفال نظرا لظروفهم الصحية والعقلية الخاصة، كما أن حمامات المدرسة لا تناسب ظروفهم والأحواض والحنفيات معدة لطلاب ثانوى، وهو ما يصعب استعمالها مع هؤلاء الأطفال، بالإضافة للكثافة العددية، حيث إن هناك أكثر من 110 تلاميذ موزعين على 10 فصول، 2 تهيئة و6 تعليمى و2 مهنى، مشيرين إلى أن المبنى الذى يتم نقلهم إليه لا يستوعب كثافتهم وأنشطتهم الخاصة، وهددوا بالاعتصام المفتوح داخل المدرسة، وبمنع الطلاب من الحضور فيها لحين عدول وكيل الوزارة عن النقل حفاظا على أطفالهم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة