الموندو: حركة تمرد تعزز من توقعات فوز السيسى بالانتخابات الرئاسية

الخميس، 17 أكتوبر 2013 12:01 م
الموندو: حركة تمرد تعزز من توقعات فوز السيسى بالانتخابات الرئاسية السيسى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الموندو الإسبانية، إن إعلان حركة تمرد دعمها للفريق أول عبد الفتاح السيسى حال ترشحه فى الانتخابات الرئاسية يعزز من توقعات فوزه فى الانتخابات فى حال ترشحه.

وقالت الصحيفة، إن حركة تمرد ستكون أول الداعمين للفريق السيسى فى الرئاسة، واصفة إياه بالضامن لتنفيذ خارطة المستقبل، التى أقرتها القوى الوطنية تعبيرا عن كرامة الشعب، الذى خرج فى 30 يونيو، مشيرة إلى أن "الحملة لا تمانع من ترشحه لأنه رجل وطنى حمى مصر من الفوضى والاقتتال الأهلى ومخططات التقسيم، التى كان يسعى تنظيم الإخوان لتطبيقها فى مصر".

وأشارت إلى أن على الرغم من شعبية السيسى الواسعة، إلا أن حتى الآن حالة الغموض يسيطر على أمر ترشحه للانتخابات، مشيرة إلى أن الكثير من المصريين يرون تولى رجل عسكرى رئاسة الجمهورية فى الفترة المقبلة هى فكرة مطمئنة، بعد ما شهدته البلاد من اضطراب سياسى لما يقرب من ثلاث سنوات منذ الإطاحة بالرئيس الأسبق حسنى مبارك.

أوضحت الصحيفة أن فوز السيسى بالانتخابات الرئاسية يعنى أن مصر سوف تعود إلى أحضان الحكم العسكرى مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن تمرد تراجعت عن بيان نشرته فى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، دعت خلاله السيسى لعدم خوض سباق الانتخابات الرئاسية، ولكنها أكدت تمسكها بموقفها الداعم والمساند للفريق السيسى حال ترشحه للرئاسة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة