الجماهير الأمريكية ترشح أنجلينا جولى بقوة لتقديم حفل الأوسكار 2010

الأحد، 28 فبراير 2010 09:40 ص
الجماهير الأمريكية ترشح أنجلينا جولى بقوة لتقديم حفل الأوسكار 2010 الفنانة العالمية أنجلينا جولى
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استفتاء أجرته قناة fox movies حول أفضل ممثلة تصلح لتقديم حفل الأوسكار والمقرر إقامته أوائل شهر مارس المقبل، وقع اختيار الجمهور على النجمة الأمريكية أنجيلينا جولى، وذلك بعد منافسة قوية دخلت فيها مع الأسبانية بنيلوب كروز.

وكانت آراء الجمهور قد اجتمعت على أنجلينا جولى نظراً لما تتمتع به من جاذبية ولباقة وخفة ظل على حد أقوالهم،إضافة إلى تاريخها الحافل بالعديد من الأفلام السينمائية التى قدمتها خلال مشوارها الفنى والذى بدأته وهى ابنة الأثنى عشر عاماً وهو ما يجعلها الأقدر على الوقوف على منصة حفل الأوسكار.

ويبدو أن أنجلينا جولى هى النجمة الأكثر جماهيرية من بين نجمات هوليود، حيث إنها من أكثر الفنانات التى قدمت سلسلة متعددة من أفلام الأكشن والتى استطاعت من خلالها إنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة لها على مستوى العالم لتصبح أنجلينا بذلك الممثلة الأكثر اختلافاً وتنوعاً على مستوى السينما الأمريكية.

وليست هذه المرة الأولى التى تدخل فيها جولى فى منافسة مع نظيراتها الأمريكيات، حيث شهدت السنوات الماضية إجراء عدة استفتاءات حول أكثر نجمات هوليود جمالاً وكانت أنجلينا غالباً تحصد المركز الأول، رغم وجود العديد من الممثلات الآخريات التى تتمتع بقدر أعلى من الجمال.

وكان للدور الاجتماعى الذى لعبته أنجلينا دوراً كبيراً فى ارتفاع رصيد حب الجمهور لها خلال السنوات الماضية ومنها منحها مليون دولار لأحد معسكرات اللجوء الأفغانى فى باكستان، ومثلهم إلى منظمة أطباء بلا حدود، إضافة إلى تبرعها بالعديد من الأموال لمنظمة الطفل العالمى، ومنكوبى دارفور، والمؤسسات الاجتماعية التى تساهم فى علاج مرضى الإيدز.

يذكر أن الممثل الأمريكى هيو جوكمان هو من قام بتقديم حفل الأوسكار العام الماضى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة