أمام مجلس الشعب..

عمال النوبارية يواصلون اعتصامهم لليوم التاسع

الخميس، 15 أبريل 2010 03:41 م
عمال النوبارية يواصلون اعتصامهم لليوم التاسع لليوم التاسع على التوالى استمر عمال شركة النوبارية لصناعة الميكنة الزراعية فى اعتصامهم المفتوح
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم التاسع على التوالى استمر عمال شركة النوبارية لصناعة الميكنة الزراعية فى اعتصامهم المفتوح أمام مجلس الشعب، للمطالبة بإعادة تشغيل الشركة وصرف الرواتب المتأخرة منذ 25 شهرا.

وناشد العمال فى بيان صادر عنهم اليوم المسئولين وأصحاب القلوب الرحيمة ولو برغيف عيش، مؤكدين تضامنهم مع زملائهم المعتصمين على الرصيف من عمال تحسين الأراضى والمعاقين.

قال جمال كامل مدير إدارة النقل بالشركة إن العمال انتقدوا موقف عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة التى لم تلق لهم بالا أثناء دخولها مجلس الشعب أمس، بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء.

طالب عمال شركة النوبارية لصناعة الميكنة الزراعية بوجود وفد من العمال خلال مفاوضات لجنة القوى العاملة والحكومة مع مالك الشركة وعودة العمالة المشردة خلال العامين التى تولى فيهما الإدارة.

وانتقد العمال تأجيل حل مشكلتهم إلى مطلع الأسبوع المقبل، رافضين أن يكونوا ضحية للخلافات التى تدور بين الحكومة ومالك الشركة، مؤكدين أن مايهمهم فى المقام الأول هو إعادة تشغيل الشركة سواء عن طريق إلزام لجنة القوى العاملة بالمجلس لأحمد ضياء الدين مالك الشركة عن طريق برتوكول يضمن حقوق العمال أو تعيين مفوض من قبل النائب العام.

وهدد العمال بتصعيد احتجاجهم فى حالة فشل المفاوضات يوم الأحد المقبل، بإخراج أبنائهم من المدارس والاعتصام معهم أمام مجلس الشعب.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة