بالصور.. أنشيلوتى يفشل فى تسجيل رقم قياسى بعد السقوط أمام يوفنتوس

الأربعاء، 13 مايو 2015 11:05 م
بالصور.. أنشيلوتى يفشل فى تسجيل رقم قياسى بعد السقوط أمام يوفنتوس أنشيلوتى يفشل فى عبور يوفنتوس للنهائى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فى قيادة النادى الملكى إلى التأهل لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج"، للمرة الثانية على التوالى، بعد السقوط أمام يوفنتوس الإيطالى، بمجموع المباراتين.

وكان أنشيلوتى قريبا من الانفراد بالرقم القياسى، كأكثر المدربين وصولا لنهائى دورى أبطال أوروبا، حيث يشترك مع الثنائى أليكس فيرجسون، والإسبانى ميجيل مونيوز، فى الوصول إلى المباراة النهائية فى أربع مناسبات.

ونجح أنشيلوتى فى التتويج باللقب فى ثلاث مرات سابقة مع ناديى ميلان الإيطالى وريال مدريد، فيما خسر المباراة النهائية مرة وحيدة.. ويستعرض "اليوم السابع" قصة أنشيلوتى مع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى التقرير التالى.

2003



أنشيلوتى يتوج بدورى الأبطال مع ميلان -اليوم السابع -5 -2015
أنشيلوتى يتوج بدورى الأبطال مع ميلان


توج مع فريق ميلان الإيطالى باللقب الأول لدورى أبطال أوروبا فى عام 2003، بعدما قاد الروسونيرى نحو الفوز على يوفنتوس، فى النهائى بركلات الترجيح 3/2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

2005
خسر أنشيلوتى مع الميلان نهائى البطولة فى عام 2005، أمام فريق ليفربول الإنجليزى، فى مباراة دراماتيكية مجنونة، حيث كان الروسونيرى متقدما بثلاثية نظيفة، وبعدها نجح نجوم الريدز فى إحراز ثلاثة أهداف متتالية، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التى ابتسمت للفريق الإنجليزى بنتيجة 3/2.



2007



أنشيلوتى يحمل كأس التشامبيونز ليج عام 2007 -اليوم السابع -5 -2015
أنشيلوتى يحمل كأس التشامبيونز ليج عام 2007


ثم عاد أنشيلوتى لمنصات التتويج بـ"تشامبيونزليج"، مع الميلان فى عام 2007، حيث ثأر الفريق الإيطالى من خسارته للقب أمام ليفربول فى عام 2005، ليفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على الاستاد الأوليمبى بأثينا.

2014



أنشيلوتى قاد ريال مدريد للتتويج بدورى الأبطال الموسم الماضى -اليوم السابع -5 -2015
أنشيلوتى قاد ريال مدريد للتتويج بدورى الأبطال الموسم الماضى


وقاد كارلو أنشيلوتى ريال مدريد الموسم الماضى نحو الفوز فى المباراة النهائية لدورى الأبطال، فى موسمه الأول مع الملكى، بعدما فاز على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 4/1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب النور فى لشبونة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة