عصام شلتوت: حان الوقت لعودة الأندية الشعبية للدورى الممتاز

الخميس، 11 يونيو 2015 08:00 م
عصام شلتوت: حان الوقت لعودة الأندية الشعبية للدورى الممتاز عصام شلتوت مدير تحرير الرياضة باليوم السابع
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح الناقد الرياضى عصام شلتوت مدير تحرير جريدة اليوم السابع، أن صعود غزل المحلة للدورى الممتاز يؤكد أن الوقت قد حان لعودة الأندية الشعبية الكبرى للممتاز بعد فترة من الغياب.

وطالب شلتوت من خلال برنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام على قناة الحياة 2، بوجود رابطة أندية محترفين فى مصر بداية من الموسم المقبل لتنظيم المسابقة المصرية على شاكلة كل الدوريات فى دول العالم المتقدمة كرويًا حتى تتحول إلى صناعة توفر فرص العمل، مضيفًا أنه لا بد من تقليل عدد الأندية التى لها حق فى انتخاب مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى 70 ناديًا من أندية الممتاز والممتاز "ب" فقط.
وأعرب عصام شلتوت عن تفاؤله بالمنتخب الوطنى تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر قبل خوض مباراة تنزانيا فى أول جولة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017، قائلاً: "كوبر من مدرسة لا تغفر الخطأ"، وفى إطار مختلف أوضح شلتوت ضرورة وجود مستشار رياضى لرئيس الجمهورية لما تمثله من قاعدة جماهيرية كبيرة.
وشدد عصام شلتوت فى ختام حديثه على ضرورة حصول الحكم المصرى على 5 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة مطالبًا عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالسعى لتحقيق ذلك من أجل نجاح المنظومة التحكيمية.

اخبار متعلقه


شلتوت وعبد الحميد فى ضيافة حازم إمام بالملاعب اليوم










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة