أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض الانفصال عن الاتحاد الأوروبي

الخميس، 02 يونيو 2016 05:03 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض الانفصال عن الاتحاد الأوروبي أرسين فينجر
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي إلى الألماني بير ميرتساكر مدافع الفريق في قائمة الـ140 شخصية أوربية التى ترفض انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.
أرسنال يرفض انفصال بريطانيا:

بحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فقد اتجه الثنائى فينجر وميرتساكر إلى التوقيع على العريضة التى تطالب البريطانيين بالتحرك جدياً لرفض انفصال بريطانيا العظمى عن الاتحاد الأوروبي فى الاستفتاء الذى سيعقد يوم 23 يونيو الجاري، وتضم تلك العريضة 140 شخصية عامة من جميع أنحاء أوروبا.
وتهدف العريضة لمخاطبة عاطفة البريطانيين لرفض الانفصال، بدلاً من اعطاء الجماهير محاضرات مملة عن أهمية هذا الاختيار فى التاريخ السياسي الحديث لدولة كبيرة بحجم بريطانيا.
برشلونة ينفي الاتصال بهيكتور بيليرين ظهير أرسنال
نفى "روبيرت فيرنانديز" المدير الرياضي فى برشلونة، أى صلة للفريق الكتالوني بهيكتور بيليرين الظهير الأيمن لأرسنال الإنجليزي والذى لفت أنظار الجميع بعد تألقه فى الموسم الماضى مع المدفعجية ومساهمته بشكل كبير فى احتلال الفريق للمركز الثاني فى البريميرليج.
لكن رغم النفى القاطع، أكد فيرنانديز أن بيليرين الذى تخرج من أكاديمية برشلونة للناشئين "لا ماسيا"، لاعب رائع للغاية وله مستقبل رائع لكنه كمدير رياضى فى برشلونة والمسئول الأول عن الصفقات الجديدة لا بخطط للتعاقد معه حتى الآن.
بيليرين البديل الأمثل:
وكانت عدة تقارير صحفية قد اعتبرت بيليرين صاحب الـ21 عاماً هو البديل الأمثل للبرازيلي داني ألفيش الذي يستعد للانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي، بعد أن قدم مستوى رائع هذا الموسم مع أرسنال أهله ليكون ضمن تشكيلة إسبانيا المشاركة في بطولة اليورو التي ستقام فى فرنسا فى الفترة من 10 يونيو الجارى حتى 10 يوليو المقبل.



أخبار متعلقة:


أخبار أرسنال اليوم.. بيكيه يٌغرى لاعب وسط المدفعجية للعودة إلى برشلونة











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة