فوز السعودية على اليابان يضمن تأهل الأردن وسوريا للدور الثانى بأمم آسيا

الإثنين، 17 يناير 2011 10:46 ص
فوز السعودية على اليابان يضمن تأهل الأردن وسوريا للدور الثانى بأمم آسيا منتخب سوريا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه المنتخب السورى نظيره الأردنى، اليوم الاثنين، على ملعب نادى قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، فى كأس أمم آسيا 2011، والمقام فاعليتها بالدوحة.

تشهد المباراة منافسة عربية شرسة على بطاقة التأهل للدور الثانى فى البطولة الآسيوية، خاصة أن مستوى كلا الفريقين متقارب إلى حد كبير، إلا أن المنتخب الأردنى يبدو متفوقاً بعد حصوله على أربع نقاط من تعادل حققه مع اليابان، بهدف لمثله، فى مباراته الافتتاحية، قبل أن يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على المنتخب السعودى، بهدف دون رد، فى الجولة الثانية.

فى المقابل، فجر المنتخب السورى المفاجأة ذاتها بفوزه على السعودية، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الافتتاحية، قبل أن تخسر أمام اليابان (1-2)، ليحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وباتت المواجهة بين سوريا والأردن مصيرية، مع العلم أن التعادل يكفى الأردن للتأهل، فى حين تحتاج سوريا إلى الفوز ولا شىء سواه.

وهناك حالة واحدة يستطيع فيها المنتخبان بلوغ الدور الثانى سويا هو انتهاء المباراة بفوز سوريا، وفى ذات الوقت، تخسر اليابان أمام السعودية، التى ودعت البطولة بعدما خسرت المباراتين السابقتين، بفارق هدفين.

فى المباراة الثانية، يكفى المنتخب اليابانى التعادل مع نظيره السعودى، حتى يتأهل للدور الثانى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة