صيام: التحكيم شماعة المدربين الفاشلين والانتخابات لا تصلح للجنة الحكام

السبت، 07 مايو 2011 04:47 م
صيام: التحكيم شماعة المدربين الفاشلين والانتخابات لا تصلح للجنة الحكام عصام صيام رئيس لجنة الحكام
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه عصام صيام، رئيس لجنة الحكام، انتقادات عنيفة للمدربين الفنيين الذين يهاجمون الحكام، مطالبهم بالبحث عن شماعة أخرى لخسائرهم، بعيدا عن قضاة الملاعب لأن الأسباب متعددة لهزيمة أى فريق.

قال صيام خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، السبت، بلجنة الحكام، إنه سيدافع بكل ما أوتى من قوة، موضحا أن استقدام الحكام الأجانب أمر مرفوض تماما فى لجنة الحكام، لكنه فوجئ بأن مسئولى نادى الجونة حصلوا على موافقة مسبقة من اتحاد الكرة واللجنة السابقة بتاريخ 23 يناير الماضى، لاستقدام حكام أجانب، ولذلك تمت اتصالات مكثفة مع إيهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى، وسيكون هناك تقنين لتواجد الأجانب الذين يؤثرون على التحكيم المصرى.

أشاد رئيس لجنة الحكام بتعاون اتحاد الكرة معه، من خلال صرف المستحقات المالية المتأخرة، بعدما أصبح هناك جزء قليل متبق من القسم الثانى عن موسم 2009\2010 عن شهرى أبريل ومايو، بينما يتم حاليا صرف مباراة القسم الأول بشكل سريع جدا.

وكشف صيام عن اتفاقه النهائى مع فتحى نصير المدير الفنى لاتحاد الكرة، بشأن التعاقد مع مدرب أحمال ولياقة بدنية سيكون دوره وضع برامج إعداد لكل الحكام بالإضافة لتجهيز الدوليين الذين سيتوجهون لبطولات خارجية.

واختتم رئيس الحكام حديثه بعدم جواز إجراء انتخابات للجنة الحكام، مؤكدا أن هذا مخالف للائحة، فضلا عن كون هذا لا يصلح لأن الانتخابات لا تفرز الأصلح دائما.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة