مباحث الجيزة تعيد رجل أعمال بالعياط بعد24 ساعة من اختطافه

الجمعة، 12 أغسطس 2011 02:33 م
مباحث الجيزة تعيد رجل أعمال بالعياط بعد24 ساعة من اختطافه اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من استعادة رجل أعمال بعد 24 ساعة من اختطافه على يد عصابة مسلحة، أثناء تواجده داخل مصنعه، وعثر بحوزة المتهمين على مجموعة أسلحة بينها بنادق آلية، واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة بسبب خلافات بينهم.

تلقى اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة إخطارا من مأمور مركز شرطة العياط من أسرة رجل أعمال يدعى "ديب .س.ع،62 سنة"، يفيد باختطافه على يد 5 ملثمين تحت تهديد السلاح أثناء تواجده بأحد مصانعه.

أفادت تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن هناك خلافات بين رجل الأعمال و5 أشخاص آخرين، وبالاستماع إلى أقوال شهود العيان والإدلاء بمواصفات المتهمين تبين صحة التحريات.

تم إعداد حملة أمنية استهدفت مكان المتهمين الخمسة، حيث تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وهم "سيد.ج.ع ،43 سنة" و" محمد.ج.ع،29 سنة " و"إيهاب.ح.أ،24 سنة" و"رجب.س.ح،38 سنة" و" عادل.ج.غ،43 سنة"، وجميعهم مقيمون بالفيوم، وعثر بحوزتهم على بندقية آلية ومجموعة من الأسلحة النارية الأخرى.

اعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة لوجود خلافات بينهم ورجل الأعمال قرروا على إثرها الانتقام منه عن طريق اختطافه، فتحرر المحضر رقم 2569 لسنة 2011 بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الساخر

هههههه هههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed SayedِِAh

هى العياط فيها رجال اعمال !!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خالد

حرام داحنا في رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو العياط

اة فيها راجال اعمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة