ناصر أمين يترشح بدائرة حلوان.. وأبو سعدة فى مصر القديمة

السبت، 22 أكتوبر 2011 02:55 م
ناصر أمين يترشح بدائرة حلوان.. وأبو سعدة فى مصر القديمة ناصر أمين رئيس المركز العربى لاستقلال القضاء
كتب محمود عبد الغنى ومحمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم اليوم ناصر أمين، رئيس المركز العربى لاستقلال القضاء وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، بأوراق ترشحه على المقعد الفئات الفردى بدائرة حلوان المعادى، فى مواجهة النائب السابق مصطفى بكرى.

وقال أمين فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن مشاركته فى الانتخابات ضرورية للتواجد فى أهم وأخطر برلمان مصرى منذ عام 1868، لأنه سوف يضع الخارطة السياسية ويعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية التى نادت بها الثورة.

وأعلن أمين أنه سوف يقوم بوقف نشاطه السياسى والحقوقى فى حالة فوزه بالمقعد وسيتقدم باستقالته من المركز العربى لاستقلال القضاء الذى يترأسه، مشيرا إلى أنه سوف يستمر عضوا بالمجلس القومى لحقوق الإنسان باعتبارها هيئة مصرية تابعة للدولة وليست هيئة خاصة.


كما تقدم حافظ أبو سعدة، مدير المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، بأوراق ترشحه على مقعد الفئات الفردى عن دائرة مصر القديمة، بالتنسيق مع الحزب المصرى الاجتماعى بالكتلة المصرية، مطالبا جميع من لديهم القدرة على خدمة البلاد بالترشح حتى تتقدم البلاد، ويتم تشكيل برلمان ديمقراطى قوى واحترام حقوق الإنسان.

وعاب أبو سعدة على الأحزاب عدم قدرتها على التألف من أجل بناء برلمان قوى مطالبها بوضع مصالح مصر فوق مصالجها الشخصية التى غلبتها فى الفترة الأخيرة، ومعلنا عن استمراره بالعمل فى المجال الحقوقى فى حال نجاحه فى المجلس الذى يهدف من خلاله لمراقبة الحكومة فى أدائها حول برامج حقوق الإنسان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة