9 أحزاب و57 مرشحا يتقدمون بطعون للجنة الانتخابات بالبحيرة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 06:30 م
9 أحزاب و57 مرشحا يتقدمون بطعون للجنة الانتخابات بالبحيرة صورة أرشيفية
البحيرة ـ محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت اليوم 9 أحزاب بطعون للجنة المشرفة على تلقى الانتخابات بمحكمة دمنهور الابتدائية، وهم الوفد والنور والعدل والتكافل الاجتماعى والإصلاح والتنمية والمحافظين والمواطن مصرى والسلام الاجتماعى، وذلك بسبب استبعاد القوائم من الكشوف المبدئية التى أعلنتها اللجنة أمس بالمحكمة.

كما تقدم 57 مرشحا فرديا فى انتخابات الشعب بطعون بسبب تغيير صفاتهم الانتخابية من عامل الى فئات، وتقدم كذلك مرشحان لانتخابات مجلس الشورى بطعون وذلك لاستبعادهم نهائيا من كشوف المتقدمين.

وكانت اللجنة المشرفة على تلقى الطلبات بمحكمة دمنهور قد أعلنت أمس عن اعتمادها قائمة الحرية والعدالة فى الدائرة الثانية فى انتخابات مجلس الشعب فقط والتى تضم الدلنجات وكوم حمادة ومركز بدر ووادى النطرون وغرب النوبارية ايتاى البارود وشبراخيت والرحمانية بينما تم رفض عدد 24 قائمة انتخابية فى الدائرتين الأولى والثانية وذلك لعدم استكمال أوراقهم وتم قبول 252 مرشحا على المقاعد الفردية من اجمالى 265 مرشحا وتم تغيير عدد 98 مرشحا من صفة العامل الى الفئات.

أما فى انتخابات الشورى فقد تم اعتماد قائمتى الحرية والعدالة والوفد فقط، بينما تم رفض قوائم النور والوسط والسلام الديمقراطى والإصلاح والتنمية والاتحاد والمواطن مصرى والحرية لعدم استكمال أوراقهم وتم قبول عدد 50 مرشحا على المقاعد الفردية من إجمالى 57 مرشحا .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة