مصر تتفوق فى الطاولة والقوس والسهم والإسكواش.. وتخفق فى 4 ألعاب

السبت، 17 ديسمبر 2011 12:35 م
مصر تتفوق فى الطاولة والقوس والسهم والإسكواش.. وتخفق فى 4 ألعاب صورة أرشيفية
كتب رامى عبد الحميد ورباب حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساهمت جميع المنتخبات الوطنية المصرية على مختلف الألعاب فى وضع مصر على صدارة الدورة العربية الثانية عشرة التى تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة" والتى سيسدل الستار عليها يوم 23 من الشهر الجارى، بحصد العديد من الميداليات، خاصة بالألعاب الفردية التى عادت مؤخرا عقب الانتهاء من خوض المنافسات هناك محملة بالميداليات سواء بالذهبية أو الفضية أو البرونزية.

حيث كان صاحب النصيب الأكبر من الميداليات المنتخب الوطنى للقوس والسهم الذى حصل بمفرده على 33 ميدالية ما بين 12 ذهب و7 فضة و14 برونز، ثم يأتى فى المركز الثانى المنتخب القطرى برصيد 10 ميداليات ومن بعده العراق ثالثا بـ12 ميدالية.

حقق فريق تنس الطاولة إنجازا كبيرا بالحصول على المركز الأول برصيد 8 ميداليات ما بين 6 ذهب وفضيتين، يليه فى المرتبة الثانية الفريق التونسى برصيد 3 ميداليات.

يواصل منتخب الجمباز مشوار التألق فى الدورة برصيد 19 ميدالية، ويلية قطر ثانيا بـ8 ميداليات ثم تونس بميداليتن فى المرتبة الثالثة.

يستكمل منتخب الإسكواش الطريق إلى القمة بحصوله على المركز الأول بحصده 4 ميداليات ذهبيين وفضيتين.

وعن منتخب التنس فقد تساوى منتخبنا الوطنى مع تونس فى عدد الميداليات برصيد 4 ميداليات مقسمة ما بين ذهبيتين وفضية وبرونزية، ثم عمان فى المركز الثالث بـ3 ميداليات.

أما عن منتخب كمال الأجسام فقد حاول أن يحصل على المركز الأولى إلا أن قطر نجحت فى انتزاعه لتهدية المرتبة الثانية بفارق 3 ميداليات، حيث حصدت قطر 7 ميداليات بينما نجحت مصر فى تحقيق 4 فقط، وفى البولينج، فقد حقق المرتبة الثالثة برصيد 3 ميداليات لتاتى قطر وتضع نفسها فى تصدر اللعبة برصيد 7 ميداليات ويذهب المركز الثانى لصالح البحرين.

فيما أخفق منتخب الجودو فى الترتيب العام بوقوعه فى المركز الرابع رغم حصوله على 5 وتتصدر تونس بحصدها 13 ميدالية.

ولم يقف مسلسل اخفاقات على الجودو بل وصل إلى الجولف الذى حصل على المركز الخامس بتحقيقه ميدالية فضية وحيدة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة