مسئول: تقييم لقاءات عمان يؤجل تفعيل منظمة التحرير بالقاهرة

السبت، 28 يناير 2012 11:43 ص
مسئول: تقييم لقاءات عمان يؤجل تفعيل منظمة التحرير بالقاهرة رئيس المجلس الوطنى الفلسطينى سليم الزعنون
غزة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع الدكتور ياسر الوادية، عضو اللجنة العليا لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم السبت، تأجيل اجتماع الإطار القيادى المؤقت لتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية، والذى كان من المقرر عقده فى القاهرة الخميس المقبل، إلى تزامنه مع اجتماعات وزراء الخارجية العرب لتقييم اللقاءات الاستكشافية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، إضافة إلى الزيارة المقررة للأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون للأراضى الفلسطينية.

وقال الوادية: إنه سيتم تحديد موعد لاحق لهذه الاجتماعات، ونأمل أن يكون قريبا لأهمية هذه الاجتماعات التى ستناقش قضايا فلسطينية تتعلق بتطوير منظمة التحرير الفلسطينية.

من جانبه، قال رئيس المجلس الوطنى الفلسطينى سليم الزعنون: إن تأجيل الاجتماعات قد لا يستغرق أكثر من عشرة أيام، موضحاً أنه تم التأجيل لانشغال الرئيس محمود أبو مازن. يشار إلى أن الإطار القيادى المؤقت لمنظمة التحرير هو أحد نتاج لقاءات المصالحة الفلسطينية التى عقدت فى القاهرة، والذى اعتبر خطوة مهمة لتجديد دماء منظمة التحرير، خاصة بعد دخول حركتى حماس والجهاد إليه.

وترأس الرئيس محمود عباس فى القاهرة الاجتماع الأول لـ"الإطار القيادى المؤقت" لمنظمة التحرير الفلسطينية، والذى عقد فى القاهرة أواخر ديسمبر الماضى، بمشاركة حركتى حماس والجهاد الإسلامى، للمرة الأولى، وبحضور مصرى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة