"باركليز" يطرح بطاقة "صحتى" لرعاية الأسرة

الجمعة، 09 يناير 2009 10:58 ص
"باركليز" يطرح بطاقة "صحتى" لرعاية  الأسرة بنك باركليز
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح بنك باركليز مصر مؤخراً بالتعاون مع الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة – أليكو(إحدى شركات المجموعة الأمريكية الدولية “AIG”) بطاقة "صحتي"، التى تعد أحدث إضافة لخدمات ومنتجات بنك باركليز مصر لعملائه بقطاع التجزئة المصرفية.

تضم بطاقة "صحتي" باقة من خدمات الرعاية الصحية والطبية، والتى يسعى البنك من خلالها لتقديم قيمة مضافة لعملائه، حيث تعد الخدمات الصحية والعلاجية هى أحد أهم المتطلبات الأساسية التى يسعى الفرد إلى توفيرها لنفسه ولأفراد أسرته.

ويمكن لحامل البطاقة الاستفادة بالعديد من المميزات، ومنها تخفيضات طبية تتراوح نسبتها بين 5% إلى 30% على المصاريف الطبية فى مجموعة متميزة من المستشفيات ومراكز الأشعة والمعامل وأطباء العيون والعلاج الطبيعى، بالإضافة إلى خدمة الرأى الطبى الثانى، وهى أحد أهم الخدمات التى تميز باقة "صحتي" وتتمثل فى إمكانية الحصول على استشارة طبية ثانية وتقرير إلكترونى من أكبر المؤسسات الطبية فى الولايات المتحدة الأمريكية مرة واحدة فى العام عن الحالات المرضية المغطاة بموجب البرنامج.

كما يمكن الاستفادة من باقة خدمات بطاقة "صحتي" حتى سن الرابعة والستين ويمكن للأقارب من الدرجة الأولى أيضاً الاستفادة من خدمات هذه الباقة.

ويحصل أيضاً حامل البطاقة على وثيقة تأمين بمبلغ 50.000 جنيه مصرى فى حالة الوفاة بالإضافة إلى خدمة الكشف الطبى السنوى مجاناً والتى تبدأ من تاريخ الاشتراك فى الخدمة.
كما أكد باسل قلادة، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك باركليز:" أن البنك يعمل حالياً على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التى ستوفر لعملائه مزيدا من الراحة والأمان، سواء كانت برامج تأمينية أو بطاقات دفع أو خدمات القروض. كما سيتمكن عملائنا فى مختلف أنحاء الجمهورية من الوصول إلى هذه الخدمات بسهولة من خلال فروع البنك ال64 والمنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية، كما يعمل البنك دائماً على التعاون مع الشركات العالمية فى أى من الخدمات المشتركة وذلك لضمان مستوى أعلى من الخدمات".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة