مدرب الجزائر يشيد بـ"شباب الفراعنة" ويحذر من الاستهانة بـ"بنين"

الخميس، 07 مارس 2013 12:59 م
مدرب الجزائر يشيد بـ"شباب الفراعنة" ويحذر من الاستهانة بـ"بنين" الفرنسى نوبيلو المدير الفنى للمنتخب الجزائرى للشباب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى جون مارك نوبيلو المدير الفنى للمنتخب الجزائرى للشباب، على صعوبة المجموعة التى أوقعتها بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 16 - 30 مارس الجارى، موضحاً أن الهدف الأساسى الذى يسعى لتحقيقه هو الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، للتأهل إلى مونديال الشباب الذى تستضيفه تركيا منتصف العام الجارى.

وكانت قرعة البطولة، قد أوقعت المنتخب الجزائرى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات غانا ومصر وبنين.

قال نوبيلو فى تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، "لا شك أن المنتخبين المصرى والغانى من المنتخبات القوية، وهما غنيان عن التعريف، لقد تابعت العديد من المباريات للمنتخبات الثلاثة خاصة المنتخب المصرى، تجنباً لأى مفاجآت واردة".

أضاف، "تركيزى حالياً منصب على مواجهة بنين الافتتاحية، حيث أرفض التقليل من شأن هذا المنتخب، الذى يعتبره المراقبون بأنه الأضعف فى المجموعة، ولعل ما حدث للمنتخب الجزائرى الأول أمام توجو فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بجنوب أفريقيا خير دليل".

تابع، "محاربو الصحراء استعدوا جيداً لخوض منافسات البطولة، حيث استغرقت التحضيرات سبعة أشهر، خضنا خلالها العديد من المباريات الودية، لاختيار العناصر المثالية القادرة على تمثيل المنتخب الجزائرى فى تلك البطولة".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة