أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم العالى" تنفذ حكم قبول طلاب الـ"IG" السبت

الخميس، 28 أكتوبر 2010 01:29 م
"التعليم العالى" تنفذ حكم قبول طلاب الـ"IG" السبت هانى هلال وزير التعليم العالى
كتب محمد البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التعليم العالى فتح باب صرف أوراق طلاب الثانوية الإنجليزية "IG"، من مكتب تنسيق القبول بالجامعات، بدءا من السبت المقبل الموافق 30 أكتوبر الجارى لمدة 6 أيام حتى الخميس 4 نوفمبر.

وأشار عبد الحميد سلامة، وكيل أول الوزارة والمشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، إلى أن فتح باب التنسيق أمام طلاب الـ IG الذين سبق أن تم رفض قبولهم بالتنسيق، تنفيذ لحكم محكمة القضاء الإدارى "الدائرة السادسة" الصادر بجلسة 17 أكتوبر فى الدعوى رقم 47817 المقامة من بعض الطلاب ضد وزارة التعليم العالى.


وأوضح سلامة أنه يتم تسلم الأوراق من الطلاب والدخول على الموقع الإلكترونى للتنسيق، اعتبارا من الأحد الموافق 31 أكتوبر حتى الخميس 4 نوفمبر، على أن يتم صرف وتسلم الأوراق من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا.


وبالنسبة للأوراق المطلوبة للطلاب فهى "أصل شهادة الثانوية الإنجليزية المعتمدة من الجهات المعنية، وتسلسل دراسى مصدق أو شهادة الإعدادية المصرية، وأصل شهادة الميلاد، والرقم السرى + ملف الأوراق "من مكتب التنسيق"، وصورة من إدخال الرغبات والدرجات التى سجلها الطالب على الموقعين المحددين على شبكة الإنترنت، وهما موقع تنسيق الجامعاتwww.tansikegypt.gov.eg، وبوابة الحكومة المصرية www.egypt.gov.eg.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة