أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة القاهرة اليوم: منظمة أمريكية تجمع تبرعات لضمان نزاهة الانتخابات المصرية.. دفاع هشام طلعت يطالب ببراءته أمام النقض .. بلاغ للنائب العام ضد رئيس "عين شمس" بسبب "البلطجة"

السبت، 06 نوفمبر 2010 02:11 ص
صحافة القاهرة اليوم: منظمة أمريكية تجمع تبرعات لضمان نزاهة الانتخابات المصرية.. دفاع هشام طلعت يطالب ببراءته أمام النقض .. بلاغ للنائب العام ضد رئيس "عين شمس" بسبب "البلطجة" صحافة القاهرة اليوم
إعداد علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لتوابع أحداث البلطجة ضد الأساتذة والطلاب وصحفى اليوم السابع الزميل محمد البديوى بجامعة عين شمس، قررت منظمات حقوقية فى مقدمتها منظمة حرية الفكر والتعبير التقدم اليوم ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد الدكتور ماجد الديب، رئيس جامعة عين شمس والحرس الجامعى بسبب أحداث البلطجة التى تعرض لها الطلاب والأساتذة، أمس الأول داخل الجامعة على يد مجموعة من طلاب الاتحاد وعدد من البلطجية الذين كانوا يحملون الأسلحة البيضاء والجنازير والأحزمة، وهو الأمر الذى دفع أيضا نقابة الصحفيين اليوم بمذكرة إلى وزير الداخلية ضد الرائد أيمن موسى، الضابط النوبتجى، الذى كان متواجدا فى قسم شرطة الوايلى مساء أمس الأول لتحرير محضر ضد أحد البلطجية ويدعى غريب محمود لاعتدائه على الزميل محمد البديوى الصحفى بـ"اليوم السابع" وذلك وفقا لما كتبه الزميل محمد كامل بالمصرى اليوم.

وفى الشروق أشار الزميل عبد الرحمن يوسف إلى غياب البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية عن عظته نصف الشهرية بالإسكندرية والتى كان من المقرر لها غدا الأحد ليرتفع بذلك عدد أسابيع غيابه عن الإسكندرية منذ آخر عظة بها فى سبتمبر الماضى إلى 6 أسابيع متتالية، ونفى سكرتير المجلس الملى للكنيسة الأرثوذكسية بالإسكندرية كميل صديق أن يكون غياب البابا نتيجة التهديدات الأخيرة التى أطلقها تنظيم القاعدة تجاه الكنائس الأرثوذكسية بمصر.
وفى الوفد كتب الزميل أيمن المهدى أن الضغوط الصهيونية تتزايد لحرمان العرب من الاستضافة لمونديال 2022، مشيرا إلى وضع إسرائيل ملف قطر بين المطرقة والسندان، لافتا أن الكيان الصهيونى سيظل دائما حجر عثرة أمام أحلام العرب لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى وبالأخص كأس العالم ودورة الألعاب الأولمبية، ففى الفترة الأخيرة تزايدت الضغوط الصهيونية لحرمان الملف العربى الذى تقدمت به قطر لاستضافة مونديال 2022 من هذا الشرف، وهذه الضغوط والتحركات لا تتعلق فقط بإسرائيل بل تمتد أيضا إلى دول غربية أخرى، وقد بدأت هذه الضغوط منذ فترة عندما طالب رئيس الاتحاد الإسرائيلى لكرة القدم فيفا بمراعاة حالة العداء القائمة بين الدول العربية وإسرائيل مؤكدا أنه ستكون هناك صعوبة بالغة فى توجه المرشحين الإسرائيلين للدوحة وسيزداد الوضع سوءً لو تأهل منتخب بلاده لهذه النهائيات.



يعلن الحزب الوطنى غدا أسماء مرشحيه لمجلس الشعب بعد أن يتقدم أمين الحزب وأمين التنظيم فى كل محافظة بطلبات الترشيح نيابة عن المرشحين الذين وقع عليهم الاختيار وذلك على جميع مقاعد الفئات والعمال والفلاحين، والكوتة قبل إغلاق الموعد الرسمى لقبول أوراق المرشحين فى الخامسة مساء غد، كما سيعتمد الرئيس محمد حسنى مبارك قائمة المرشحين البالغ 508 مرشحين بينهم 64 مرشحة على المقاعد المخصصة لكوتة المرأة بعد أن تستعرضها هيئة مكتب الحزب الوطنى برئاسة أمينه العام السيد صفوت الشريف ثم المكتب السياسى للحزب.

ومن جانب آخر يتقدم دفاع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى ضابط الشرطة بمذكرة الطعن على حكم جنايات القاهرة السبت المقبل، بعد الانتهاء من كتابتها وتضمينها أسباب الطعن أمام النقض، وحصلت الأهرام على أهم ما جاء فيها حيث يطالب الدفاع فى مذكرة الطعن السابق ببراءة هشام من كل التهم المنسوبة إليه وفقا لما أكده محاميه بهاء أبو شقة.
إعلان أسماء مرشحى الحزب الوطنى لمجلس الشعب غدا.
تسوية معاشات 40 ألفا من العاملين بقطاع الأعمال العام.
أوباما يستجم بجولة آسيوية ساخنة بعد انتكاسة الكونجرس.
غضب فى الأهلى من الإلتراس وعقوبات على لاعبى الزمالك.
البابا يهنئ الطيب بالشفاء ويشكره لرفض تهديد الكنائس.
حريقان يثيران الذعر بوسط القاهرة وأسوان.
دفاع هشام طلعت يطالب ببراءته أمام النقض السبت المقبل.
دار الإفتاء تستطلع اليوم هلال شهرى ذى الحجة.
المكفوفون يرون الآثار الفرعونية بأصابعهم بالمتحف المصرى.
غالى يرد على الانتقادات الموجهة لمصر على صفحات واشنطن بوست.
جامعة الدول العربية تطالب بأسابيع ثقافية فى كل دول العالم.



تلقى تنظيم الإخوان المحظورة ضربة قانونية جديدة أمس حيث قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار كمال اللمعى برفض الدعوى المقامة من أحد مرشحى الإخوان والتى طالب فيها بإلغاء قرار اللجنة العليا للانتخابات بحظر شعار "الإسلام هو الحل" الذى تستخدمه المحظورة شعارا لدعايتها الانتخابية.

استعدت الشركة القابضة للصناعات الغذائية لعيد الأضحى المبارك بخطة شاملة لتوفير جميع أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن أسعار السوق المحلية، حيث قال المحاسب إبراهيم الدسوقى رئيس قطاع الاحتياجات بالشركة القابضة للصناعات الغذائية إنه تم ضخ جميع أنواع السلع التى يحتاجها المستهلك خلال الفترة المقبلة وبأسعار تنخفض عن أسعار السوق بنسبة تتراوح من 10الى 15% مشيرا إلى أن هناك 3 آلاف و225 مجمعا استهلاكيا بجميع المحافظات استعدت لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة العيد.

الأهلى يفوز والزمالك يتعادل والإسماعيلى يخسر.
القضاء الإدارى يرفض دعوى تطالب بعدم حظر شعار المحظورة.
تطورات مثيرة فى فضيحة "آفة الطماطم".
هدوء فى اليوم الثانى لتلقى طلبات الترشيح لـ"الشعب".
أحمد عثمان: سعاد حسنى حاولت الانتحار من فوق مجمع التحرير.
حريق هائل يلتهم فندقين عائمين بأسوان وإنقاذ باقى الفنادق من كارثة.
مصرع وإصابة 50 فى حوادث طرق بخمس محافظات.
الجيش الثالث الميدانى يختتم المناورة "بدر2".
مبارك يتسلم رسالة من الرئيس الروسى ويستعرض مشروعات التعاون بين البلدين.
نظيف يطلب من البنك الدولى المشاركة فى إعداد مؤتمر دولى لجذب الاستثمارات لمصر.
رئيس وزراء صربيا يزور مصر ويجرى محادثات مهمة مع كبار المسئولين.
السفارة المصرية فى روما تواصل جهودها لتقنين أوضاع المصريين المعتصمين فى إيطاليا.



صرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى أن الرئيس محمد حسنى مبارك سيستعرض اليوم البرنامج الانتخابى للحزب الوطنى الذى سيخوض به انتخابات مجلس الشعب فى صورته النهائية، كما سيتم الإعلان عن البرنامج خلال اجتماع الرئيس مبارك وأعضاء الهيئة العليا للحزب الأربعاء المقبل، لافتا إلى أن الحزب سيتقدم بأفضل وأقوى مرشحيه القادرين على خوض المعركة الانتخابية حتى يحصلوا على ثقة الناخبين واحترامهم.

ألقت نتائج مباريات الجولة العاشرة للدورى يوم الخميس بظلالها على أندية القمة فسادت فرحة طاغية بالأهلى عقب الفوز على إنبى 3/2، وغضب عارم بالزمالك بعد التعادل مع الجيش 2/2، وثورة فى الإسماعيلى على الجهاز الفنى بعد الهزيمة أمام المصرى بهدفين نظيفين، ومن جانب آخر وقع عصام الحضرى حارس مرمى نادى الزمالك الموقوف لوكيل عالمى لتسويقه فى ملاعب أوروبا بعدما قرر الحضرى الرحيل من ميت عقبة وعدم العودة فى قراره بعد أن ساءت علاقته تماما مع حسام وإبراهيم حسن.

هجوم دولى على أوضاع حقوق الإنسان بأمريكا ومصر تقدم 9 ملاحظات.
مبارك يستعرض برنامج الوطنى لانتخابات الشعب اليوم.
الشريف: اختيار أفضل المرشحين للفوز بثقة الناخبين بكل الدوائر.
سوزان مبارك تفتتح مدارس الأقصر المطورة.
اليوم إعلان أسماء قضاة الانتخابات.
رشيد: دعم العلاقات الاستثمارية بين مصر وقطر.
رئيس البرلمان المتوسطى: انتخابى تقدير لمكانة مصر مبارك.
فرح بالأهلى..غضب بالزمالك وثورة بالإسماعيلى.
زاهر: انفراجه فى مستحقات الأندية لدى التليفزيون.
الحضرى يوقع لوكيل عالمى.
الجبلاية تبحث عن مدرب للشباب.
فاروق حسنى: قرار عودة السينما للثقافة على مكتب رئيس الوزراء.



تابع الزميل رامى نوار ما قاله نيل هيكس مستشار السياسة الدولية بمنظمة هيومان رايتس فرست الأمريكية، إنه: "لم يبقَ على الانتخابات المصرية سوى أسابيع، ولابد من أن تتبرع اليوم لدعم كفاحنا لتحقيق الديمقراطية الحقيقية لمصر والحفاظ على الآلاف من المصريين من التعرض للهجوم أو سجن هذا الشهر"، داعيا النشطاء فى مختلف دول العالم إلى جمع 10 آلاف دولار، قبل بدء الانتخابات المصرية، لدعم نزاهتها وآلية المراقبين.

وتابع الزميل مدحت وهبة موقف الفتاة التى لا يتجاوز عمرها الـ(13 عاماً) عندما توقفت عن الحديث دون استكماله لتقول للدكتور على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى: "أنت لازم توصلى رسالتك ومش مهم اللى حواليك"، إلا أن الفتاة ردت على الوزير قائلة: "لازم تحترمونى وأنا بتكلم علشان أعرف أوصل رسالتى"، الأمر الذى جعل المصيلحى يتركها، قائلاً: "أنت مش عايزة تقتنعى وعلى العموم براحتك".

وفى الفن أصدر اتحاد النقابات الفنية برئاسة ممدوح الليثى، بياناً صباح اليوم، أعلن فيه مقاطعة مهرجان أبو ظبى السينمائى الدولى لاستضافته المنتجة الأيرلندية "ليسلى وودوين" من أصول إسرائيلية، ومنحها جائزة الجمهور عن فيلم "الغرب غرباً"، فيما عنف حسام حسن المدير الفنى للزمالك، لاعبى فريقه بشدة داخل غرفة خلع الملابس عقب التعادل مع فريق طلائع الجيش 2/2، متهما إياهم بالتراخى خلال المباراة، مؤكداً أنهم جميعاً قصروا ولم يؤدوا المطلوب منهم داخل الملعب، وفرطوا فى فوز سهل كان فى متناول أيديهم.

منظمة أمريكية تجمع تبرعات لضمان نزاهة الانتخابات المصرية.
الإسكان تؤكد عدم تسلمها عقد مدينتى حتى الآن.
الأمن يحاصر مظاهرة سلفية بالإسكندرية للمطالبة بالإفراج عن كاميليا.
القاهرة ترد "الصفعة الحقوقية" لواشنطن فى جينيف وتطالبها بمواجهة "الإسلاموفوبيا".
فتاة عمرها 13 عاما توبخ "المصيلحى": "لما أتكلم لازم تحترمنى".
القبض على صاحب أول توكيل لتفويض "البرادعى" بتعديل الدستور.
أب يقتل طفلته فى الفيوم خوفا على سمعتها عند الكبر.
رئيس البنك الدولى يمنح مصر 250 ألف دولار لاستكمال مشروعات الكهرباء.
انخفاض أسعار اللحوم إلى 45 جنيها.
سداد مصروفات تجارة "عين شمس" إلكترونيا العام القادم.
يوسف بطرس غالى ينتقد فى واشنطن بوست التقارير الغربية عن الوضع السياسى الداخلى.
إصابة 7 أشخاص فى تصادم بالطريق الدائرى بالوراق.
اكتمال قائمة مرشحى الإخوان فى الإسكندرية والغربية.



أكد الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، أن نزاهة الانتخابات هى الضمانة الأولى لسلامة إرادة الشعب ولا يمكن تصور انتخابات إلا إذا كانت حرة ونزيهة، وأضاف أن حماية الانتخابات من العبث مطلب شعبى وليست مسئولية حزب او طائفة، وشدد على ضرورة احترام إرادة الشعب الذى هو مصدر السلطات، واصفا مقاطعة الوفد الانتخابات البرلمانية بأنها انتحار سياسى، قائلا: "إن الشطارة سلاح الأحزاب الشرعية فى الوصول للحكم عن طريق صناديق الاقتراع وقناع الناخبين باختيار مرشحيهم".

أكد الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى إحالة ملف أحداث البلطجة التى شهدتها جامعة عين شمس "أمس الأول" إلى النيابة العامة للتحقيق، مشيرا إلى تصوير الأحداث بالفيديو لإثبات عدم تدخل الحرس الجامعى، متهما أعضاء حركة 9 مارس والطلاب المنتمين إلى بعض التيارات السياسية بإثارة الطلاب وتوزيع منشورات داخل الجامعة.

إحالة ملف البلطجة بجامعة عين شمس إلى النيابة.
زيادة أسعار المسلى والسكر وانخفاض كبير فى أوزان العبوات.
غالى يستخدم فزاعة قيام دولة دينية فى مصر لترهيب الأمريكيين.
فتحى سرور: حماية الانتخابات من العبث مطلب شعبي.
300 ألف يورو من الاتحاد الأوروبى لدعم منظمات المجتمع المدنى فى مراقبة الانتخابات.
150 قتيلا ومصابا فى هجوم انتحارى داخل مسجد شمال باكستان.
3095 تقدموا بأوراق الترشح لانتخابات الشعب.
استمرار تكدس الطلاب أمام محطات السكك الحديد للحصول على الاشتراك.
540 ألف مقبرة جديدة تغطى جميع قوائم الانتظار.



اندلعت أمس عقب صلاة الجمعة مظاهرة حاشدة نظمتها الجماعات الإسلامية وأقطاب السلفيين بمسجد القائد إبراهيم بميدان محطة الرمل، طالب خلالها المتظاهرون أجهزة الأمن بإظهار كاميليا شحاتة والإفصاح عن مكان وجودها، ورفع قرابة 4 آلاف متظاهر لافتات تطالب بمقاطعة المؤسسات والشركات المملوكة لأقباط.

تضامن مجلس إدارة نادى الزمالك مع مسئولى الأهلى بشأن رغبة إدارة القلعة الحمراء فى عدم إذاعة لقاء القمة المقبلة بين الأهلى والزمالك والمزمع إقامته يوم 26 نوفمبر الجارى، نظرا لعدم حصول الناديين على مستحقاتهما من اتحاد الكرة الخاصة بحقوق البث الفضائى.

قال الدكتور عبد الله الحسينى، رئيس جامعة الأزهر، إن حكم المحكمة الإدارية العليا الخاص بجامعة القاهرة فقط نظرا لأن بها وحدة أمن خاص، لافتا إلى أن جامعة الأزهر لم يصلها الحكم، وهذا الموضوع محل مبحث ودراسة بين خبراء وزارات العدل والداخلية والتعليم العالى.

الأشعل: الحزب الوطنى أفسد الحياة السياسية وأيمن نور ابن النظام حاول التمرد فأُطيح به.
جماهير الأهلى غاضبة وتطلب رحيل البدرى وخشبة يصفهم بأنهم قلة.
الزمالك يتضامن مع الأهلى فى أزمة البث الفضائى ويهدد بعدم إذاعة مباراة الإسماعيلى.
بركات الفرا: إيران تمول أنفاق التهريب إلى غزة بـ30 مليون دولار شهريا.
مظاهرة حاشدة أمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية للمطالبة بظهور كاميليا شحاتة.
مصرع مجند وإصابة 18 آخرين فى انقلاب سيارة أمن مركزى أعلى محور 26 يوليو.
إرسال ملف مقتل عاملين مصريين بالإمارات لمكتب التعاون الدولى لاستكمال التحقيقات.
ارتفاعات جنونية فى أسعار الذهب عيار 31 سجل 220 جنيها.



قال خالد محيى الدين زعيم التجمع إن مصر والعالم العربى "جوعى" إلى الديمقراطية، وإن كل من الأطراف مدعوة إلى العمل من أجل تقريب اليوم الذى ينعم فيه المواطن المصرى والعربى بالديمقراطية، لأن غيابها من أهم أسباب ضعف العرب، مشيرا إلى أن هناك تراثا طويلا للتزوير فى مصر يسبق ثورة يوليو بكثير.

وجه الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن أمس انتقادات حادة ضد إيران وحركة المقاومة الإسلامية حماس، واتهم إيران بالضغط على حماس بما يعرقل المصالحة الفلسطينية وعملية التسوية، فيما قال الرئيس السابق لجهاز المخابرات السعودية، الأمير تركى الفيصل: "إن إيران تسير فى طريق ينذر بالانفجار"، يأتى هذا الهجوم فى الوقت الذى أعلنت فيه السلطة الفلسطينية عن مهلة جديدة للإدارة الأمريكية لمدة أسبوعين أو عدة أسابيع لمحاولة إحياء المفاوضات المباشرة مع إسرائيل.
فى احتفالية ثقافية بإطلاق كتاب "المصرى اليوم": نقاش ساخن حول التجربة الرأسمالية المصرية.
هجوم"فلسطينى _ سعودى" ضد إيران.
3 حرائق فى 3 محافظات والتحريات ماس كهربائى السبب.
المصرى اليوم ترصد تدهور شيراتون الغردقة.. تصدع الأساسات والجدران والكلاب الضالة تحتل الغرف.
هلال: مجلس الوزراء يناقش المشروع الفضائى قريبا وسنسترد ثمن القمر المفقود.
منظمات حقوقية تقدم بلاغا للنائب العام ضد رئيس جامعة عين شمس بسبب أحداث البلطجة ضد الأساتذة والطلاب.
حملة لمطالبة مبارك بالترشح لـ"الرئاسة" تحت شعار: الشورى شورتك يا ريس.
المصرى اليوم يرصد رحلة ولاية ألمانية من تصدير الفقراء إلى التصدير بـ130 مليار يورو.
الإرهاب يعلن الحرب على دور العبادة والظواهرى يتوعد أمريكا بالقتال حتى قيام الساعة.
مظاهرة للإخوان فى الإسكندرية ضد تعطيل أوراق مرشحيهم للشعب.
قيادى فى جبهة المعارضة للإخوان: البرنامج الانتخابى للجماعة يفتقد معنى الإسلام هو الحل.




تعتزم وزارة المالية إعادة تسوية معاشات أكثر من 40 ألف شخص كانوا يعملون بشركات القطاع العام التى تمت خصخصتها، "بهدف تحسين قيمة معاشاتهم" لكون نظام تسوية المعاش فى القطاع العام يتمتع بمزايا أفضل من القطاع الخاص، على حد قول محمد معيط مستشار وزير المالية لشئون التأمينات الاجتماعية.

وفى الواشنطن بوست كتب الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية تحت عنوان "مصر رائدة الشرق الأوسط" "أنا كمسيحى مصرى.. أعرف مخاطر عدم التسامح الدينى، نعترف بعيوب نظامنا السياسى لكن الغرب يركز عليها بشكل طقوسى، أمامنا طريق طويل.. فالكثير يعيشون فى فقر ولا يتلقى التعليم الجيد إلا قلة".

يغيب البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية عن عظته نصف الشهرية بالإسكندرية والتى كان من المقرر لها غدا الأحد ليرتفع بذلك عدد أسابيع غيابه عن الإسكندرية منذ آخر عظة بها فى سبتمبر الماضى إلى 6 أسابيع متتالية، ونفى سكرتير المجلس الملى للكنيسة الأرثوذكسية بالإسكندرية كميل صديق أن يكون غياب البابا نتيجة التهديدات الأخيرة التى أطلقها تنظيم القاعدة تجاه الكنائس الأرثوذكسية بمصر.

مصر تصر على رفض المراقبة الدولية للانتخابات.
البابا يغيب عن عظة الإسكندرية غدا بسبب عيد الجلوس.
شركة مساهمة لإدارة المخابز بنظام حق الانتفاع.
عدد مرشحى الشعب يرتفع إلى أكثر من 3807.
مصدر بالمحكمة الإدارية: القضاء لم يحظر شعار الإسلام هو الحل.
الصحة تتفاوض مع الشركات المنتجة لتخفيض أسعار الأنسولين.
المقاولون العرب تفتح 3 مكاتب فى العراق عقب العيد.
طارق العشرى مرشح لتدريب الأهلى.
إعادة تسوية معاشات 40 ألفا من العاملين السابقين بشركات القطاع الخاص.
اعتقال صاحب أول توكيل لزعيم الوطنية للتغيير.
السفراء الغربيون لم يناقشوا قضية المراقبة الدولية مع قيادات الوطنى.




أكد الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية حرص الحكومة على تنفيذ القانون بكل حسم فى مواجهة محاولات المساس بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، مناشدا رموز الدين والفكر أن تنتبه لمحاولات توريطها فى الوقيعة بين أبناء الوطن.

وقال شهاب خلال زيارته لكنيسة مارجرجس بمحرم بك بالإسكندرية بحضور نخبة من المثقفين الأقباط من أبناء الكنيسة إن الوعى بأهمية الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط والحرص على أمن الوطن واستقراره هو الحصن القوى ضد أى محاولة لإثارة الفتن الطائفية.

أكدت الدكتورة هالة منصور أستاذ علم الاجتماع بجامعة بنها أن الدستور هو العقد الاجتماعى المقدس للشعوب وبالتالى فإن تعديله لا يجوز خلال فترات قصيرة مشيرة إلى أن الدستور مرجعية كل القوانين ومصدرها والمفترض أنه يتمتع بالثبات والاستقرار.

وقالت هالة فى تصريح خاص لـ"الجمهورية" إن ثبات واستقرار الدستور هو الضمانة الأكيدة للضوابط المجتمعية ولا ينبغى المساس به إلا فى الضرورة القصوى ويكون بشكل مدروس ومن خلاله توافق شعبى ومجتمعى وليس من خلال مطالبات فردية مغرضة.

الوطنى يقدم مرشحيه للشعب فى جميع الدوائر غدا.
هانى هلال: الحرس الجامعى لم يتدخل فى أحداث عين شمس.
تحالف أبيض مع الأهلى.
غالى: 40 ألف مستفيد بأثر رجعى وصرف المستحقات فورا.
شهاب: نتصدى بحزم لمن يهدد أمن الكنائس.
شيخ الأزهر يشكر الرئيس مبارك ويستأنف عمله غدا.
مبارك يستقبل رئيس وزراء صربيا.
محلات الشواربى "ولعت" فى الفجر.
د. هالة منصور: تغيير الدستور من خلال توافق شعبى وليس مطالب فردية.
انقسام حول صفقة عمر افندى.
دار الإفتاء تستطلع اليوم هلال ذى الحجة.
14 حاجا بالمستشفيات السعودية وحالتهم مستقرة.



"وزير كينج كونج" هكذا وصف الكاتب الكبير عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر فى مقاله الأسبوعى "طلقة حبر" وزير التنمية الاقتصادية عثمان محمد عثمان، مؤكدا أن المفكر والمخطط الاشتراكى كفر بما آمن به وارتدى الديانة الرأسمالية الجديدة قائلا فى بداية مقاله كانت الراقصة الشهيرة تهز جسدها برشاقة وإثارة على موسيقى نوبية اشتهر بها محمد منير حينما قرر عثمان محمد عثمان أن نترك صخب العرس الذى دعينا إليه فى فندق خمس نجوم يطل على النيل لنتكلم فيما جرى لنا بعد رحلة تمتد نحو أربعين عاما من أيام الجامعة إلى ذروة الحياة العامة، وسط دردشة عابرة فيما جرى وما كان، قال جملة لا أنساها: "لقد حققنا ما كنا نحلم به لأنفسنا ولكننا لم نحقق ما كنا نحلم به للبلد، نجحنا على المستوى الشخصى وفشلنا على المستوى العام".

شهد اجتماع المجلس الأعلى للسياسات يوم الثلاثاء الماضى مناقشات مهمة حول برنامج الحزب الوطنى الانتخابى، وكان أمين السياسات جمال مبارك قد استعرض خلال الاجتماع الخطوط العامة والمحاور الرئيسية للبرنامج العام والبرامج المحلية، طالب الدكتور صبرى الشبراوى بأن يولى الحزب اهتماما أكبر بمحاربة الفساد موجها لحديثه لجمال قائلا: "أنا عايز جمال مبارك يبقى قائد حملة للقضاء على الفساد فى البلد".

الإخوان يهددون الرئيس بحرق البلد.
تقرير اللجنة السياسية للجماعة: الاستشهاد هو الحل فالنظام لن يمنحنا سوى 5 مقاعد فقط.
مصر تطالب السودان باستفتاء يتسم بالشفافية والنزاهة ويخضع للرقابة الدولية.
جنون "مشيرة" بالتصوير يخرجها من الحكومة القادمة بتعليمات من مسئول كبير.
هل تنسف انتخابات الحزب الوطنى مستقبل أحمد عز السياسى؟
بن لادن يقود المعركة: إسلام كاميليا شفرة السلفية لقلب نظام الحكم.
لأول مرة: الأسرار الشخصية والسياسية لمالك عمر افندى الجديد.
زوج سولاف فوخراجى يدمر مستقبلها الفنى.
صبرى الشبراوى لجمال مبارك: عايزك تبقى قائد المعركة فى الحرب ضد الفساد.
مجلس الوزراء يؤجل منحه حق انتزاع أراض للهايبر بعد اعتراض ثلاث وزراء.
مفاجأة: حمدى خليفة يستعين بمكتب حسابات بعد وفاة المراقب المالى للنقابة.
المعارضة تفوض الوفد لمواجهة أمال عثمان فى الدقى.
مؤتمرات طلابية فى الجامعات المصرية لمواجهة مؤتمر الحزب الوطنى.
أغانى شعبية لغسل سمعة الوطنى فى انتخابات الشعب والرئاسة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة