اعتقال شاب يدعى الألوهية فى قلقيلية بالضفة الغربية

الأحد، 07 نوفمبر 2010 - 02:25 م

اعتقال شاب يدعى الألوهية بالضفة

رام الله (أ.ش.أ)

تمكنت أجهزة الأمن الفلسطينية من اعتقال شاب فى مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، وذلك بعد أن أثار الجدل لفترة طويلة بسبب أفكاره الإلحادية التى نشرها على شبكة الإنترنت وهاجم فيها الأديان السماوية بصفة عامة والإسلام بصفة خاصة وادعائه الألوهية.

وأكد مصدر فى جهاز المخابرات الفلسطينية اعتقال هذا الشخص رافضا الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول القضية.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن اعتقال مدعى الألوهية، وهو شاب جامعى، يرمز لاسمه بالحرفين "و. ح" ويبلغ الخامسة والعشرين من العمر قد تم بالتعاون مع النيابة العسكرية فى محافظة قلقيلية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن اعتقال هذا الشاب جاء بعد متابعته لأكثر من شهرين حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقاله متلبسا فى أحد مقاهى الإنترنت فى قلقيلية بينما كان يقوم بالعمل على صفحته فى موقع التعارف الاجتماعى "فيس بوك" والتى يدعى من خلالها أنه الإله وأنه غاضب على عباده!!.

وأكدت المصادر الأمنية أن هذا الشاب أحيل إلى القضاء العسكرى وللنيابة العسكرية التى أمرت بتمديد فترة اعتقاله لاستكمال التحقيق معه.

وأثارت أفكار الشاب "و. ح" غضب الآلاف من قراء شبكة الإنترنت بسبب جرأته اللامتناهية على الأديان السماوية وتطاوله على الأنبياء وادعائه الألوهية وقيامه بكتابة آيات قرآنية بعد تحريفه لها وإعادة نشر رسوم مسيئة للنبى صلى الله عليه وسلم كانت صحف أجنبية قد نشرتها فى السابق مما أثار موجة من السخط.

وقد تصدى له الآلاف بإنشاء صفحات معارضة لأفكاره مما اضطر الشركة المسئولة عن موقع "فيس بوك" إلى إلغاء صفحته لكنه عاد من جديد إلى نشاطه الهدام من خلال مدونته التى أطلق عليها "نور العقل" والتى حاول من خلالها نشر أفكاره الإلحادية.

وقد شكل اعتقال الشاب وهو من عائلة مسلمة من مدينة قلقيلية صدمة لأبناء المدينة الذين عبروا عن غضبهم لقيام هذا الشاب بكل هذه الضجة، غير مستبعدين أن يكون وراءه جهات خارجية عملت على دفعه للقيام بهذا العمل ربما لتبرير ما جرى فى بعض الدول من مساس بالدين الإسلامى والنبى محمد صلى الله عليه وسلم.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة