أكرم القصاص - علا الشافعي

لدعمه فى انتخابات الرئاسة..

بلاغ للنائب العام يتهم البرادعى بتلقى 7 ملايين دولار من إيران

الثلاثاء، 31 أغسطس 2010 03:49 م
بلاغ للنائب العام يتهم البرادعى بتلقى 7 ملايين دولار من إيران الدكتور محمد البرادعى
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الدكتور ياسر نجيب عبدالمعبود، فى بلاغ إلى النائب العام، الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية والمرشح لانتخابات الرئاسة، بتلقى أموال تجاوزت 7 ملايين دولار من القيادة فى إيران كدعم مطلق لاتجاهات الإصلاح السياسى فى مصر.

وقال عبد المعبود فى البلاغ الذى حمل رقم 15421، إن القيادات الإيرانية أبلغت البرادعى استعدادها لدعمه مالياً من خلال أحد رجال الأعمال العرب المقيمين فى أوروبا، والذى سلمه شيكا بـ 7 ملايين دولار لتغطية التكاليف المالية للحملة الانتخابية وأنشطة جمعية التغيير.

وأكد البلاغ أن اجتماعاً عقد بين رجل أعمال عربى "ع.ى" مقرب من البرادعى ومسئول إيرانى فى أحد الفنادق بالعاصمة الرومانية بوخارست التى وصل إليها رجل الأعمال لإتمام صفقة تجارية، وذلك بعد أسبوعين من الاتصالات السرية، حيث طلب المسئول من رجل الأعمال أن يبلغ البرادعى دعم إيران المطلق لتوليه منصب الرئاسة فى مصر.

وذكر البلاغ أن المسئول الإيرانى طلب من رجل الأعمال أن يبحث مع البرادعى كيفية تلقيه الدعم المالى، بالإضافة إلى تفعيل كافة الوسائل التى تمتلكها إيران لتمكينه من الرئاسة، مطالباً بالتحقيق فى الأمر حفاظاً على سلامة الوطن.

يذكر أن الدكتور ياسر عبد المعبود مرشح للحزب الوطنى عن دائرة مغاغة بالمنيا.

نص البلاغ












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة