صحف مصرية تنشر صوراً تسىء لعائلة البرادعى

الجمعة، 03 سبتمبر 2010 - 02:01 م

واحدة من الصور التى نشرت فى الصحافة للبرادعى وأمامه كؤوس الخمر

كتب أحمد مصطفى ورامى نوار

نشرت عدد من الصحف المصرية صوراً نسبتها لأسرة الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق لهيئة الطاقة الذرية ورئيس الجمعية الوطنية للتغيير، وقالت إنها منقولة من الحساب الشخصى لابنته على فيس بوك ،واعتبرتها مسيئة لعائلته، كما ألقت بالشكوك على تسريب هذه الصور على السلطات المصرية، فى إطار ما سمته، بالمنافسة فى الانتخابات الرئاسية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تستعد فيه جمعية التغيير لاستكمال المليون توقيع الخاصة بترشيح البرادعى لرئاسة الجمهورية، حيث تضمنت الصور لقطات ، اعتبرها ناشروها تتعارض مع المشاعر الخاصة للمصريين، وتتناقض مع القيم الأخلاقية للمجتمع المصرى مما يشكل تطوراً مهماً لجماهيرية البرادعى.

وتضمنت الصور، حفل زفاف قيل إنه خاص بليلى البرادعى والبريطانى "نيل بيزى"، وصوراًَ لها بملابس البحر، وصوراً للعائلة وأمامهم كؤوس من الخمر.

واليوم السابع تكتفى بنشر صورة واحدة للبرادعى وتمتنع عن نشر الصور التى تنتهك خصوصية العائلة التى نرى أنها ليست طرفا فى هذا الأمر ولا يجب استخدامها على هذا النحو فى إطار الخلاف مع البرادعى

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة