أكرم القصاص - علا الشافعي

«شبح الحضرى» يطارد حسام غالى فى «القلعة الحمراء»

الجمعة، 29 أبريل 2011 12:07 ص
«شبح الحضرى» يطارد حسام غالى فى «القلعة الحمراء» حسام غالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ عصبية قائد الأهلى وشكوى السيد دفعتا الخواجة لتهديده بسحب «الشارة»
يبدو أن شبح عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى الأسبق، ونادى المريخ السودانى حاليا، سيطارد حسام غالى، لاعب وسط الأهلى وقائد «السفينة الحمراء» عن طريق تهديده بسحب شارة القيادة منه بسبب ما يتسم به من عصبية تكلف الفريق الكثير، حسب كلام الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق.

جاء تهديد جوزيه بسحب الشارة من غالى عقب عصبيته الزائدة فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة فى الدورى الممتاز، بعد المشادة التى وقعت بينه وبين بعض لاعبى الفريق العسكرى وهو الأمر نفسه الذى جعله يسحب الشارة من عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق الأسبق، الذى اتهمه جوزيه من قبل بالتهور وعدم امتلاك مواصفات القيادة.

جوزيه دخل مع غالى فى حوار عنيف شديد اللهجة خلال أول مران للفريق بعد مباراة الطلائع، مؤكداً له أن القائد لابد أن يتسم بالهدوء والحزم وليس العصبية، وهو ما لم يتوفر فى غالى مع لاعبى الطلائع.

لم يتوقف حديث الثعلب البرتغالى مع غالى عند تعامله مع اللاعبين والعصبية فقط، ولكن تطور الأمر إلى طريقة أدائه فى مركز الليبرو بتقدمه كثيراً على حساب واجبه الدفاعى، خاصة أنه آخر لاعب فى الملعب، ولابد أن يتوخى الحذر فى تقدمه الدائم، خاصة أن جوزيه فكر بجدية فى تجربة شريف عبدالفضيل، مدافع الفريق، فى مركز الليبرو.

من جانبه حاول غالى الدفاع عن نفسه أمام اتهام جوزيه له بالعصبية، مؤكدا له أنه تدخل للقيام بدوره لفض الاشتباك بين زميله حسام عاشور ولاعبى الطلائع، إلا أن الأمور تطورت مما جعل البعض يتخيل أنه يشتبك مع المنافسين، وهو أمر غير صحيح، ولم يستطع الوقوف مكتوف الأيدى أمام هذه التجاوزات، لذا تدخل بقوة للقيام بدوره فى حماية زملائه.

دفاع غالى عن نفسه لم يلق قبولا لدى الخواجة البرتغالى، بعدما أكد للاعب أن هناك العديد من الشكاوى ضده بسبب العصبية الزائدة فى تعامله معهم بغرور، ما يجعل العلاقة بينهما متوترة فى الفترة الأخيرة، وهو أمر غريب على قائد الفريق الذى من المفترض أن يحتوى جميع اللاعبين حوله للتكاتف من أجل مصلحة الفريق، ويكون أكثرهم تواضعاً وتسامحاً.

فى ذات السياق، علمت «اليوم السابع» أن أحمد السيد، مدافع الفريق، يأتى على رأس اللاعبين الذين اشتكوا من سوء معاملة غالى، سواء داخل الملعب أو بعيدا عن المباريات، مشيراً إلى أن عصبيته فى المباراة قد تفقد الجميع التركيز، مما جعل السيد يبوح لمانويل بهذه التفاصيل أثناء فاصل من التهريج بينهما، إلا أن جوزيه اهتم بالأمر، وطلب من مدافع الفريق أن يحكى له تفاصيل معاملة غالى للاعبين، وهو ما قام به السيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة