أكرم القصاص - علا الشافعي

اللاعب لمدير الكرة: «أنا محترف ومش بلعب.. يعنى أفتح كشك سجائر؟!»

الجمعة، 29 أبريل 2011 12:07 ص
اللاعب لمدير الكرة: «أنا محترف ومش بلعب.. يعنى أفتح كشك سجائر؟!» ميدو
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت أزمة تأخر وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو، مهاجم نادى الزمالك، بسبب خطأ إدارى فى الأوراق المرسلة للاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»، لتجعل علاقة اللاعب بإدارة «القلعة البيضاء» تتخذ مساراً آخر، بعدما حول ميدو اهتمامه من الملعب إلى الإعلام بالتواجد داخل الاستوديو التحليلى لقناة الحياة، حتى فى مباريات فريقه نفسها، ليحلل أداء اللاعبين والمدربين أثناء اللقاء.

وبرغم رفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن مبدأ ظهور ميدو على شاشات الفضائيات كمحلل رياضى، لارتباطه بعقد رسمى مع النادى، وظهوره فى الفضائيات سيعطل مسيرته ويشتت تركيزه مع الفريق، فإن عدم وصول بطاقته الدولية جعل طريقة التعامل تختلف، خاصة فى ظل عدم حصول اللاعب على مستحقاته المادية لدى الزمالك حتى الآن.

إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك، طالب ميدو بالتركيز بشكل أكبر داخل الملعب، تحسباً لوصول البطاقة الدولية فى أى وقت، ليكون جاهزا تماماً للمشاركة فى المباريات، وكان رد ميدو بأنه لا يعلم مصير بطاقته الدولية حتى الآن، وقال لمدير الكرة: «يا كابتن إبراهيم أنا لا بلعب ولا باخد فلوس، يعنى أفتح كشك سجاير»، فى إشارة منه لعدم الاستفادة من الزمالك نهائياً منذ قدومه فى يناير الماضى.

لم يعلق مدير الكرة على حديث لاعبه، خاصة أن الأزمة الحالية ليس لميدو علاقة بها، والخطأ جاء من أحد الموظفين داخل النادى، وأكد له إبراهيم حسن أن جميع المسؤولين بالنادى يسعون فى الوقت الحالى لحل أزمة البطاقة الدولية، والزمالك يعلم جيداً تنازله عن العديد من حقوقه لارتداء القميص الأبيض.

كما كشف ميدو لمدير الكرة حصوله على بعض العروض الخليجية بعد أزمة البطاقة الدولية، وتركه الزمالك ولو عن طريق الإعارة حتى نهاية الموسم، حق أصيل له، ولكنه رفض جميع العروض لرغبته فى المساهمة مع زملائه فى تحقيق لقب الدورى هذا الموسم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صبحي

سبيقو

حرام عليكم ان احمدلا يلعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة