أكرم القصاص - علا الشافعي

58 ألفاً تُجبر الخطيب على الاجتماع بـ«الألتراس»

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م
58 ألفاً تُجبر الخطيب على الاجتماع بـ«الألتراس» جماهير الأهلى
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تجد لجنة الكرة بالأهلى سوى اتخاذ قرار بعقد اجتماع ثان مع روابط الألتراس من أجل وضع حد لشغب بعض جماهير الفريق الذى تسبب فى توقيع عقوبات قاسية ضد النادى، كان آخرها تغريمه 20 ألف جنيه بسبب سباب الجماهير الجماعى خلال لقاء الجونة الأسبوع الماضى.

يأتى هذا اللقاء بعد فشل اللقاء الأول الذى جمع الألتراس برئيس النادى حسن حمدى، لكن الجلسة لم تسفر عن شىء بعدما أشعلت الجماهير الشماريخ مجددا فى لقاء الجيش، وما نتج عنه من توقيع غرامة بلغت 65 ألف جنيه بسبب الشماريخ، وتوجيه سباب جماعى لحكم لقاء طلائع الجيش فى الأسبوع السابع عشر للدورى.

مصدر مطلع فى الأهلى قال لـ«اليوم السابع الرياضى» إن اللجنة لم يكن أمامها إلا تكليف الخطيب، نائب رئيس النادى، بالاجتماع مع مسؤولى روابط الألتراس، ومحاولة حثهم على الالتزام بالتشجيع المثالى فى المدرجات، وعدم الخروج عن النص، وأن يواصلوا تقديم الصورة الطيبة التى ظهروا عليها خلال مباراة فريقهم أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والتى نالت إعجاب واستحسان الجميع، بدلا من نزيف الغرامات.

المصدر ذاته قال إن إدارة النادى غاضبة جداً من الغرامات التى توقع ضد النادى بسبب «تجاوزات» الجمهور، معلقا : كيف يُعاقب النادى على خطأ لم يرتكبه؟ وكيف يرتكب بعض الجماهير المتعصبة تصرفات غير مسؤولة ثم يتحمل الأهلى ذنب هذا التصرف؟! لجنة الكرة طالبت الخطيب بإقناع روابط الألتراس بتفعيل دورهم وعدم ارتكاب أى أخطاء تُرهق خزينة النادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة