أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يدرس تأجيل قمة الأهلى والزمالك لنهاية الموسم

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص
اتحاد الكرة يدرس تأجيل قمة الأهلى والزمالك لنهاية الموسم
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«كابوس شديد» يسيطر على اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، مع اشتداد المنافسة على درع الدورى هذا الموسم، والتوقعات بزيادة التهاب المباريات المقبلة من عمر المسابقة، خاصة بعد تقارب النقاط بين الفرسان الثلاثة الزمالك والأهلى والإسماعيلى، ويعود أسباب القلق لأحداث الشغب التى شهدتها بعض المباريات الماضية، وأبرزها مباراة الأهلى والمصرى ببورسعيد فى الأسبوع الثامن عشر.

سمير زاهر لم يخف هذا القلق، وكشف عن تلقيه عدة اتصالات مكثفة من مسؤولى وزارة الداخلية والمجلس العسكرى أبدوا خلالها استياءهم من أحداث الشغب التى تشهدها مباريات الدورى العام، وهددوا بإلغاء المسابقة حال تكرار هذه الأحداث أو تصاعدها فى المرحلة المقبلة، وبدأ رئيس اتحاد الكرة ومعه أعضاء الجبلاية ولجنة المسابقات التكثيف من البحث عن مخرج لهذه الأزمة.

علمت «اليوم السابع الرياضى» أن إيهاب صالح المدير التنفيذى للجبلاية، تقدم باقتراح رسمى إلى زاهر ولجنة المسابقات بنقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المحدد إقامتها فى الأسبوع السابع والعشرين إلى الأسبوع الثلاثين والأخير للدورى، تقليلا لحدة الإثارة التى من المتوقع أن تشهدها المباراة. يهدف صالح من هذا الاقتراح إلى إمكانية أن تكون المسابقة قد حسمت قبل الأسبوع الأخير، ما يجعل المباراة بلا قيمة حال حسم أحدهما الدورى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة