أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة بين «خشبة» وإدارة الأهلى بسبب «وان تو»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
 أزمة بين «خشبة» وإدارة الأهلى بسبب «وان تو» هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى فى صدام مع هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة، بعد اتخاذ الأخير قراراً بالتعاقد مع قناة «وان تو» التابعة لقنوات مودرن الفضائية للمشاركة فى الاستديو التحليلى لمباريات الدورى الممتاز، وضيف دائم فى أحد البرامج.

إدارة الأهلى رفضت انضمام خشبة للقناة الفضائية، وجعلت أمامه، المفاضلة بين عمله فى لجنة الكرة أو التعاقد مع الفضائيات، خاصة أن مهام عمله فى لجنة الكرة تتطلب تفرغه التام، كما يرى بعض أعضاء المجلس الأحمر أنه كان من الأولى للمدير التنفيذى التواجد بقناة النادى.

يأتى تخوف إدارة القلعة الحمراء من انتقاد خشبة للاعبى الأهلى خلال المباريات، وهو أمر طبيعى لأى محلل للدورى، الأمر الذى يؤثر سلبياً على الفريق، كونه أحد المسؤولين البارزين بالنادى.

مجلس الأهلى فوض محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، المعروف أنه مقرب من خشبة لإقناعه بالعدول عن فكرة انضمامه للقناة الفضائية أو تحديد موقفه رسمياً، على أساس أن المدير التنفيذى يعتبر أحد الكوادر الإدارية الهامة التى ينتظرها مستقبل باهر فى تولى مناصب عليا داخل الأهلى.

فى المقابل، أصبح هادى خشبة فى حيرة شديدة بسبب تلك الأزمة، فى ظل رغبته القوية فى التواجد بالمجال الإعلامى بشكل مكثف، فى نفس الوقت يريد تثبيت أقدامه داخل النادى من أجل الوصول لتحقيق حلمه فى الجلوس على مقاعد مجلس الإدارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة