أكرم القصاص - علا الشافعي

جوزيه لـ«حراس الأهلى»: غيابكم عن منتخب مصر «يحرجنى»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
جوزيه لـ«حراس الأهلى»: غيابكم عن منتخب مصر «يحرجنى» إكرامى
عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، حراسة مرمى فريقه بشدة خلال الجلسة الودية التى جمعته مع الثلاثى أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ومحمود أبوالسعود، حراس مرمى الفريق، ومدربهم أحمد ناجى، لمناقشة مستواهم المنخفض خلال الفترة الأخيرة والتعرف على مشاكلهم الخاصة التى قد تكون عائقا كبيرا فى طريق عودة حراسة مرمى الأهلى لحالتها الطبيعية.

جوزيه تحدث فى البداية مع الجميع قائلا: «أشعر بحرج شديد عندما أنظر لحراسة مرمى المنتخب المصرى ولا أجد بينهم حارسا للأهلى، فهو أمر لم أعتد عليه منذ عهد قديم، لأنه لابد من تواجد أحد حراس القلعة الحمراء فى صفوف الفراعنة، مما جعل البعض يؤكد عدم كفاءة حراسة مرمى الأهلى».

الخواجة البرتغالى طلب من حراس المرمى أن يبذلوا المزيد من الجهد للوصول للمستوى الذى يليق بهم ويجعلهم بين صفوف المنتخب من أجل أن يتفاخر بهم مثلما يحدث مع محمد أبوتريكة ووائل جمعة ومحمد بركات، لأنه يشعر بالمرارة عندما يجد أخطاء من حراس مرمى فريق بحجم الأهلى.

برر جوزيه الجلسة الودية مع الحراس ومدربهم بتحفيزهم فى المرحلة المقبلة فى ظل الصراع الشرس مع الزمالك على قمة الدورى وهو ما لا يتحمل أى خطأ من أى حارس قد يكلف الفريق خسارة ما يصعب من مهمته، خاصة أن الأخطاء تكررت من حراس الأهلى ولم يكن جوزيه راضيا عنها. اختص جوزيه محمود أبوالسعود بحديث خاص قائلا له: «إنه كان ينتظر منه الكثير ولكنه مازال يفتقد الثقة فى النفس التى تؤهله للعب بالأهلى، لأنه لن يجد السباق سهلا مع شريف إكرامى العائد من الإصابة وأحمد عادل عبدالمنعم الذى حصل على فرصة كبيرة».








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة