أكرم القصاص - علا الشافعي

رغبة «ميدو» وراء تحقيق الزمالك مع إدارة التسويق

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
رغبة «ميدو» وراء تحقيق الزمالك مع إدارة التسويق ميدو
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بفتح تحقيق موسع فى أزمة عدم وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو مهاجم الفريق الوافد من ميدلسبره الإنجليزى خلال الانتقالات الماضية تنفيذاً لرغبة اللاعب الذى طالب مسؤولى ناديه بمعاقبة كل من تسبب فى الأزمة ومنعه من المشاركة مع الفريق حتى الآن.

ميدو أجرى اتصالاً هاتفياً مع المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى، طالبه خلاله بمعاقبة مسؤولى إدارة التسويق والاستثمار برئاسة الدكتور أشرف صبحى بعدما تسبب كريم فتحى الموظف بالإدارة فى خطأ إدارى يتمثل فى إرسال أوراق قيد اللاعب لاتحاد الكرة منقوصة، مما أدى لرفض الاتحاد الدولى »الفيفا« اعتماد الأوراق وبالتالى لم يرسل البطاقة الدولية.

كان الزمالك وميدو قد رفعا قضية لدى المحكمة الرياضية الدولية »الكاس« عن طريق محامية اللاعب ضد كلٍ من الفيفا واتحاد الكرة المصرى، بعدما رفض الاتحاد الدولى التظلمات المقدمة من اللاعب والنادى للحصول على البطاقة الدولية، وقيام مسؤولى الجبلاية بالتلاعب فى الأوراق المقدمة للفيفا بشطب جزء يدين اتحاد الكرة يؤكد فيه عدم إبلاغ الزمالك بموعد فترة القيد الاستثنائية.

رئيس الزمالك حاول تهدئة اللاعب، مؤكداً له عدم مرور هذه الأزمة مرور الكرام، وضرورة محاسبة كل المتورطين مهما كانت أسماؤهم أو مراكزهم داخل النادى، لأن ما حدث أضر باسم الزمالك بخلاف فقدان الفريق لمجهودات لاعب مؤثر كان فى أشد الحاجة إليه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة