أكرم القصاص - علا الشافعي

"أراب إيدول" يضم نانسى عجرم ويبدأ جولة الاختبارات الخميس

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2012 09:09 م
"أراب إيدول" يضم نانسى عجرم ويبدأ جولة الاختبارات الخميس النجمة اللبنانية نانسى عجرم
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة اللبنانية نانسى عجرم انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول"، وأعلنت توقيعها العقد فى منزلها مساء يوم الجمعة الماضى، وذلك بعد أن لجأت إلى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لتعرف رأى الجمهور فى العرض الذى تلقته من قناة "إم بى سى" التى تعرض البرنامج.

ويشهد الموسم الثانى من برنامج المسابقات "أراب أيدول" تغييرات ومفاجآت عديدة، أبرزها أن فريق عمل البرنامج سيزور مناطق جديدة للمرة الأولى ويجرى فيها اختبارات، وهى أربيل فى العراق والدوحة فى قطر وجدة بالسعودية.

وتبدأ جولة الاختبارات الأولى بعد غد الخميس من مصر وتحديداً من مدينة الأقصر، ثم تذهب إلى الإسكندرية يوم 15 أكتوبر الجاري، والقاهرة يومى 19 و20 من الشهر نفسه، ثم تنطلق الاختبارات إلى المغرب وبعدها تونس والأردن والعراق وقطر والإمارات والسعودية، وسيتم اختتام الجولة فى لبنان أواخر نوفمبر المقبل.

والجديد فى الموسم الثانى أن نجوم لجنة البرنامج أحلام وراغب علامة وحسن الشافعى لن سيسافرون مع فريق العمل لإجراء الاختبارات، بينما يسافر باقى فريق عمل البرنامج ولجنة الـ "الاختيار الأولية" إلى الدول المقررة ويختارون المواهب، ثم تحضر كل المواهب المختارة إلى بيروت لإجراء الاختبارات أمام لجنة التحكيم الأساسية، ليختاروا من بينهم المتأهلين إلى الجولة الثانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمر

اللجنه الاوليه ظالمه

عدد الردود 0

بواسطة:

لللل

لللل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة