أكرم القصاص - علا الشافعي

أكد ما انفرد به "اليوم السابع"..

أمين عام "النور": نتمنى النجاح لعماد عبد الغفور.. والحزب لن يتأثر

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 01:11 م
أمين عام "النور": نتمنى النجاح لعماد عبد الغفور.. والحزب لن يتأثر عماد عبد الغفور
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور السلفى، صحة ما انفرد به موقع الـ"اليوم السابع" حول استقالة الدكتور عماد عبد الغفور من رئاسة حزب النور.

وقال مرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "نتمنى النجاح للدكتور عماد عبد الغفور فيما يسعى إليه"، مستبعدا أن يتأثر حزب النور باستقالة الدكتور عماد عبد الغفور.

هذا وقد كشفت مصادر داخل حزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية، رئيس الحزب، استقال بشكل رسمى من منصب رئيس الحزب، وسيعلن خلال الأيام القلية القادمة عن تأسيس حزب سياسى جديد.

وقالت المصادر، إن حزب النور سيشهد خلال الفترة القليلة القادمة موجة استقالات كبيرة، على رأسها كل من الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس الحزب، المتحدث الرسمى باسم الحزب، والدكتور هشام أبو النصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، والدكتور محمد نور مسئول الملف الخارجى، وقيادات أخرى.

وأكدت المصادر أن أهم الأسباب التى كانت وراء سعى "عبد الغفور" وأنصاره إلى إنشاء حزب، هى عدم قدرة مجلس أمناء الدعوة السلفية على حل المشكلات التى نشبت بين الهيئة العليا لحزب النور ورئيسه الدكتور عماد عبد الغفور، بسبب الانتخابات الداخلية للحزب.

كان حزب النور قد مر خلال شهر أكتوبر الماضى بأزمة كبيرة، بعدما أصدرت الهيئة العليا لحزب النور قراراً بإجراء الانتخابات الداخلية بالمخالفة لقرار رئيس الحزب، ثم تصاعدت إلى أن فصلت الهيئة العليا رئيس الحزب، ولكن الجمعية العمومية للحزب قررت استمراره رئيسا للحزب، حتى موعد الانتخابات البرلمانية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر الناقورى

كل حزب بما لديهم فرحون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة