أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة مقتل "أبو سريع" بعد معركة بالرصاص مع الشرطة.. القتيل هارب من 50 سنة سجنًا.. ومتهم بالسطو على بنك hsbc وتهريب شقيقه من سيارة الترحيلات والسطو على البنوك وشركات الصرافة

الجمعة، 11 مايو 2012 05:57 م
ليلة مقتل "أبو سريع" بعد معركة بالرصاص مع الشرطة.. القتيل هارب من 50 سنة سجنًا.. ومتهم بالسطو على بنك hsbc وتهريب شقيقه من سيارة الترحيلات والسطو على البنوك وشركات الصرافة المتهم حسن أبوسريع
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى المتهم الرئيسى بالسطو المسلح على بنك hsbc، بالتجمع الخامس وسيارة الترحيلات لتهريب المساجين والسطو على سيارة ضابط بالقوات المسلحة واختطاف فتاة والهارب من 50 سنة سجنا، مصرعه على أيدى قوات الأمن التى داهمت مكان سكنه بالشوبك الشرقى فى الصف، بعد تبادل إطلاق رصاص استمر أكثر من ساعة بين المتهم وقوات الأمن.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات للواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة مفادها وجود "حسن أبو سريع حسن" وشهرته "راضى أبو هيكل" الهارب من سجن وادى النطرون فى أحداث يناير والمتهم بارتكاب العديد من حوادث السطو المسلح على البنوك وسيارات الترحيلات بسكنه فى الشوبك الشرقى بالصف، فتم توجيه حملة أمنية مكبرة قادها اللواءان كمال الدالى مدير المباحث ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية وشارك فيها العميدان رشاد نجم ورشدى همام.

تحركت قوة أمنية مكبرة من مديرية أمن الجيزة مدعومة بسيارات الأمن المركزى استهدفت مكان وجود المتهم، والذى شعر باقتراب قوات الأمن منه فصعد أعلى المنزل برفقة شقيقه أسامة أبو سريع عاطل (19 سنة) وأطلقا الرصاص من بنادق آلية كانت بحوزتهما فى اتجاه قوات الأمن التى بادلتهم إطلاق الرصاص على مدار أكثر من ساعة من المواجهات الشرسة بين الطرفين انتهت بإصابة المتهم الأول بطلقات نارية بالكتف الأيسر والفخذ اليسرى والركبة اليمنى والإلية اليمنى واليسرى، وعثر بجوار جثته على بندقية آلية عيار 7.62× 39 مم تحمل أرقام 1953 و136 طلقة نارية و8 خزن خاصة بالسلاح، بينما تمكن شقيقه من الهرب إلى الزراعات وتمشط قوات الأمن المنطقة لضبط المتهم الهارب.

تبين من التحريات أن المتهم المجنى عليه هارب من سجن وادى النطرون، حيث حكم عليه بالمؤبد فى القضية رقم 372 لسنة 2007 جنايات 15 مايو لاختطافه انثى، بالإضافة إلى هروبه من 25 سنة سجن أيضا فى القضية رقم 1832، جنايات المعادى لسنة 2008 "مخدرات" ومطلوب ضبطه وإحضاره لارتكابه العديد من الوقائع التى كدرت الأمن العام وروعت الآمنين أبرزها السطو المسلح على إحدى الشركات بسور مجرى العيون والمحرر عنها القضية رقم 1435 لسنة 2012، والاستيلاء على سيارة رقم "ر. ص. 7291 مصر" ماركة "دايونيوببيرا" ملك ضابط بالقوات المسلحة عقب إطلاق أعيرة نارية نحوه وإصابة رقيب شرطة، بالإضافة إلى حادث تهريبه لشقيقه من سيارات الترحيلات بالسلاح والمحرر عنها القضية رقم 1437 إدارى قسم الشروق لسنة 2011 وحادث السطو المسلح على بنك hsbc فرع التجمع الخامس، وسرقة قرابة 2 مليون جنيه تحت تهديد السلاح والمحرر عنها القضية رقم 314 جنح قسم أول القاهرة الجديدة لسنة 2012، وحادث السطو المسلح على إحدى شركات الصرافة بحلوان وسرقة أموالها والمحرر عنها المحضر رقم 304 لسنة 2012 والسطو المسلح على سوبر ماركت بحلوان وسرقة أمواله والمحرر عنه المحضر رقم 1141 لسنة 2012 حلوان، والسطو المسلح على سيارة نقل محملة بالسجائر والاستيلاء عليها والمحرر عنها القضية رقم 94 جنح أول حلوان لسنة 2012، وأوضحت التحريات أن المتهم يتزعم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى السطو المسلح على الشركات والبنوك والمحال بالقاهرة والجيزة.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حمدى

اخرة

دى اخرة كل مجرم

عدد الردود 0

بواسطة:

الشرقاوي

الى الجحيم

عاش رجال الشرطة و الموت للبلطجية و المجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم

نهاية كل ظالم ....وتحية لرجال الشرطة وخلصونا من هؤلاء معتادى الاجرام وربنا معاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

جهد متميز حفظكم الله

عقبال الباقى ... الحق فوق البلطجه

عدد الردود 0

بواسطة:

الحمد لله

الحمدلله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عمار

اللهم ولع فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

داهيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعياد

تحيا الشرطة

واللة رجالة اعدموهم فىاماكنهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

تحية لرجال الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr samy

الأمن العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة