أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تظاهر عمال مصنع " صقر "..

سيف الدين : جارى حل مشكلة العاملين بالهيئة العربية للتصنيع

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012 03:11 م
سيف الدين : جارى حل مشكلة العاملين بالهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن العاملين بالهيئة ومختلف شركاتها ومصانعها يدركون جيدا أنهم يؤدون أعمالا لها علاقة مباشرة بالأمن القومى المصرى، ويدركون جيدا أهمية هذا الوضع ويحرصون على سير العمل دون مشكلات.

وقال سيف الدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن بعض عمال مصنع " صقر " التابع للهيئة تظاهروا بالأمس بعد ظهور نتائج الأعمال الخاصة بالمصنع وتوزيعها على العاملين، وتم تفهم مطالبهم، وجارى عمل مخطط لها تمهيدا لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هذه المشكلات منذ زمن بعيد وعبارة عن إرث قديم، خلقته القوانين ولوائح الجهاز الإدارى للدولة.

وأشار سيف الدين الى أن الهيئة تعمل على تحقيق أكبر قدر من العدالة الممكنة بين العاملين بها من مهندسين وإداريين وعمال، وتعرف مطالبهم جيدا وتسعى إلى تحقيقها، مؤكدا أن العاملين بالهيئة على أكبر قدر من الكفاءة الفنية والمهنية، وتعتبر الهيئة من بين المؤسسات المعدودة فى الدولة التى لاتعانى من مشكلات عمالية حقيقية، لافتا إلى أن العمل منتظم الآن فى 11 مصنعا وشركة تابعة للهيئة دون توقف أو مشكلات .

كان عدد من عمال مصنع صقر أحد المصانع التابعة للهيئة قد تظاهروا للمطالبة بإعادة تقسيم وتوزيع الارباح مرة أخرى ، وكانوا امام الجهاز التنفيذى للهيئة بطريق مصر السويس .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عفريت حلـوٍأن

عيب اساسا اللى حصل

عدد الردود 0

بواسطة:

mmmm_aaaa810

الثور تم تاتى الى الهية

عدد الردود 0

بواسطة:

على

كلكم راعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة