أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال غير مسبوق على معرض القاهرة الدولى للسيارات 2013

الإثنين، 21 يناير 2013 10:18 م
إقبال غير مسبوق على معرض القاهرة الدولى للسيارات 2013 معرض القاهرة الدولى
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أجنحة المعرض إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق خلال الأيام الماضية عكس أجواءً من التفاؤل لدى الشركات العارضة، مع توقعات أن يكون لنجاح المعرض تأثيراً إيجابياً كبيراً على تنشيط سوق السيارات خلال الفترة القادمة. وتبارى العارضون فى إخراج أفضل ما لديهم لاجتذاب الزائرين، سواء من خلال العروض الترويجية الخاصة، أومن خلال استخدام متخلف وسائل الإبهار وجذب الأنظار داخل الأجنحة.

وأثار جناح شركة (Mobil 1) إعجاب الجمهور، وحظى بأكبر قدر من الإقبال الجماهيرى، نظراً لاستقدام الشركة الراعية لأول مرة لتنقية سباق Formula 1 من خلال أجهزة سباق السيارات التفاعلى (Simulator)، حيث قامت الشركة باستقدام سيارة سباقات تفاعلية خصيصاً من المملكة المتحدة لإمتاع جمهور المعرض من الشباب عشاق السباقات التفاعلية، وأدى ذلك إلى توافد جمهور الزائرين داخل أجنحة الشركة للمشاركة أو لمتابعة هذا النوع الجديد من السباقات التفاعلية للسيارات.

وحرصاً من شركة Artline ACG-ITF المنظمة للمعرض على راحة وخدمة الزائرين، فقد قامت بتوفير العديد من منافذ الأغذية والمشروبات والاستراحات التى تقوم بتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات داخل عدة نقاط بالمعرض، مما يجعل من زيارة المعرض متعة متكاملة لجميع أفراد الأسرة التى ترغب فى قضاء يوم ممتع ومثير فى ذات الوقت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سمير عامر

الله ينوّر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة