أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم: قنديل كلفنا بوضع خطة سريعة للنهوض بالاقتصاد

الإثنين، 07 يناير 2013 12:20 م
إبراهيم: قنديل كلفنا بوضع خطة سريعة للنهوض بالاقتصاد د.محمد إبراهيم وزير الآثار
كتبت دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال د.محمد إبراهيم وزير الآثار، إن وضع خطط سريعة المدى للنهوض بالاقتصاد الوطنى بكل الإمكانيات المتاحة لكل وزارة كانت أهم تكليفات القيادة السياسية فى اجتماع وزارة الدكتور هشام قنديل بكامل هيئتها أمس الأحد، بعد تشكيلها الجديد برئاسة الرئيس محمد مرسى.
وأشار الوزير فى بيان صحفى صادر عن الوزارة، أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل الجماعى والمشترك بين كافة الوزارات والمحافظات خاصة مع المحافظات والوزارات المعنية بالسياحة كمحافظة الأقصر والبحر الأحمر وجنوب سيناء ووزارات السياحة والثقافة والداخلية وكل الجهات المعنية للاهتمام بالسياحة كون السياحة الثقافية الأثرية عنصرا أساسيا لما لها من رصيد حضارى غنى ومتنوع.

وأضاف إبراهيم، أن وزارة الآثار ستعمل بكل الجهد فى الفترة المقبلة لاستكمال المشروعات الأثرية والانتهاء منها فى أقرب وقت ممكن، لوضعها على خريطة مصر الأثرية، مما يساهم فى زيادة الدخل القومى وجذب السياحة للبلاد من جديد لتحقيق المزيد من الموارد المالية.

كما أضاف وزير الآثار أنه سيتم العمل على دعم سبل التعاون بين مصر والدول العربية والأفريقية فى مجال الحفاظ على التراث والآثار من خلال تبادل الخبرات والتدريب، مؤكدا على استغلال الأحداث العالمية الهامة فى الترويج للآثار والسياحة المصرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة