أكرم القصاص - علا الشافعي

"السباحة" يحدد المشاركين فى بطولة إفريقيا اليوم

السبت، 02 نوفمبر 2013 07:27 ص
"السباحة" يحدد المشاركين فى بطولة إفريقيا اليوم صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع اليوم السبت مجلس إدارة اتحاد السباحة برئاسة ياسر إدريس، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة ببطولات الموسم المحلى، بالإضافة إلى اعتماد نتائج بطولة الجمهورية للسباحة القصيرة لمرحلتى تحت 14 وتحت 16 سنة، والتى اختتمت فعالياتها الخميس الماضى بستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع تحديد أسماء اللاعبين المشاركين فى بطولة إفريقيا للناشئين، والتى ستستضيفها زامبيا خلال الفترة من 28 نوفمبر الجارى حتى 1 ديسمبر القادم، حيث استقر الاتحاد مسبقاً على اختيار 24 لاعباً ولاعبة من ضمن اللاعبين الذين شاركوا فى مسابقات بطولة الجمهورية، بحيث يتم اختيار 6 لاعبين و6 لاعبات لمرحلة تحت 14، و6 لاعبين و6 لاعبات ضمن مرحلة تحت 16 سنة.

ووفقاً لما تم تحديده من قبل الاتحاد، سيتم اختيار اللاعب الذى يحصل على أكبر عدد من الميداليات فى كل نوع سباحة من السباحات الأربعة طبقاً لسباقات برنامج بطولة إفريقيا، على أن يتم استكمال اختيار باقى اللاعبين وفقاً لأفضلية المراكز، بالإضافة إلى اختيار اللاعب الذى يحقق رقم يعادل رقم المركز الأول وما يليه لبطولة إفريقيا السابقة 2011، وأيضاً من يسجل أكبر عدد من النقاط طبقاً للجدول الأوروبى المتبع استخدامه فى بطولات الاتحاد.

وأكد إبراهيم نبيل المدير التنفيذى للاتحاد، أن المجلس اليوم بصدد الإعلان عن خطة نشاط الموسم المحلى القادم والتى تم اعتمادها فى الجمعية العمومية للاتحاد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة